يوم الاثنين الموافق
29/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-12-11 11:05:11
وانتصرت الارادة بقلم عمر الغزاوي
اولا بودي القول للذين لم يعجبهم موقفي وموقعي في الانتخابات المحلية التي اصبحت من ورائنا بأنني معتز بموقعي الجبهوي وبموقفي الجبهوي . تعليقاتكم مردودة عليكم وتحريضكم هو الفاشل لانه انزلق الى الحضيض .
للسياسة اخلاق وللانتخابات اخلاق والموقف بحد ذاته اخلاق وتربية سياسية خلوقة . الجبهة اكدت بأنها الاطار السياسي الوحيد الذي يوحد ولا يفرق , الذي يجمع ولا يتاجر , الذي يلتزم ويحترم وينفذ التزامه ومن يخرق الالتزام هو المنزلق والمنحرف. جبهة عبلين اصبحت العنوان الرئيسي لجميع عبلين ومن راهن على سقوطها في الانتخابات الاخيرة فشلت مراهناته . جبهة عبلين اصرت على انتصارها لان ارادتها قوية ورفاقها يتمتعون بصلابة الموقف ولذا حصلت على تمثيلها في المجلس بعضو يمثلها الرفيق اسامة حاج.
لم نتعود على " الطبيخ " في مطبخ سياسي غير متكامل بل تعاملنا مع معركة سياسية حقيقية ضمن برنامج سياسي عقلاني ومسؤول لان مسؤوليتنا امام اهلنا كبيرة , وقدنا المعركة ونحن على أطمئنان بالنصر الجبهوي واثبتت رؤيتنا الواضحة اينما وجدنا لنا تأثيرنا ولان مصداقيتنا صادقة وثابتة لا تتغير انتصرت ارادتنا الجماهيرية.
الجبهة ليست مجرد قائمة انتخابية بمجرد انتهت المعركة الانتخابية تتجمد حركتها     وانما هي اطار دائم الحركة تتابع الاوضاع العامة وتعالج كافة الامور من منطلق كونها اطار مسؤول.
رفيق الامس يطعن بمصداقيتنا لكنه يعرف تمام المعرفة بان مصداقيته قبل فترة وجيزة كان من تلك المصداقية بل وعمل من اجلها ووصل ذات يوم الى قيادتها وقاد تلك المصداقية معنا وحين فضل المصلحة الشخصية على العامة عزل نفسه وحاسبته جماهير الجبهة والكل يعرف نتيجة الطعن بالجبهة.
نعم انتصرت ارادة جبهتنا – جبهة كل عبلين- وتحالفنا مع الرئيس المنخب الاخ مأمون شيخ احمد صادق ومتميز الامر الذي لاقى الدعم من الجبهة القطرية وعلى رأسها الرفيق حنا سويد الغير طائفي والذي يرفض ان يكون غطاءا كما وصفه البعض .
نحن قيادة في عبلين ولا يستطيع احد حتى من الخصوم السياسيين ان ينكر دورنا واحترتمنا لذاتنا ولبرنامجنا وهدفنا ونحن فقط مع غيرنا من الحلفاء من يوصل رئيس منتحب ديموقراطيا تحالفنا معه وانتصرنا مع شكرنا لكل من دعم الجبهة في معركتها.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com