يوم السبت الموافق
30/05/2020
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























23/12/2011 - 01:23:53 pm
عبلين الموحدة بقلم عمر الغزاوي
موقع عبلين أون لاين

 

تمر هذه الايام ومع عيد الميلاد المجيد " جعله الله عيد محبة وسلام " السنة الاولى على تحرير عبلين من مشنقة اللجنة المعينة عليها اللعنة . فقبل عام انتخبت عبلين مجلسها المحلي من رئيس واعضاء ليمثلوا البلد على كافة انتماءاتها الحزبية والعائلية.

المجلس بدوره وحد اهلنا  ووحد النسيج الاجتماعي الامر الذي يدل على انجاز كبير يعني الشيئ الكثير , وعبلين لملمت جراحها وتقدمت الى الامام .

ما اشعره كمواطن عادي فالمجلس بأدارته الحكيمة برئاسة السيد مأمون شيخ احمد استطاع انجاز مهام كبيرة خلال الفترة الوجيزة ومنها اعادة لحمة الاهل والامان والطمأنينة , فالبلد هادئ وموحد وآفة العنف دملت والى الابد , وتوزيع مهام خدمة المواطن شملت جميع النسيج الاجتماعي دونما فرق للانتماء العائلي او الطائفي .

اعتقد بأن للمواطن العبليني دور في تغيير نهج الادارات السابقة بمن فيها اللجنة المعينة بحيث انتخب الملائم للمكان المناسب والملائم الامر الذي دل على الوعي السياسي الكافي الذي يتمتع به العبليني .

للجبهة ( لست ناطقا باسم الجبهة )      كان الدور المساهم والاكبر في وحدة عبلين وتعاضد اهلها ولذا اكتسبت ثقة الناس لانها احترمت ارادة الناس وهي التي عملت جاهدة لكنس اللجنة المعينة التي دمرت عبلين من حيث بنيتها التحتية وادارت شؤون البلد بشكل عشوائي دون مسؤولية ولو استمرت في عملها لكانت أشعلت نار الفرقة والفتنة .

راقبت وأراقب ما تقوم به ادارة المجلس ممثلة برئيسها من تنفيذ البرنامج الانتخابي الشامل لتطوير البلد وسنة واحدة لا تكفي لاتمام العمل الذي وعد به المواطن العبليني فامام الادارة ورئيسها 3 سنوات أخرى للعمل بتفان لخدمة الناس .

اذكر بأنني كنت قد اقترحت على الرئيس في مقال سابق تشكيل مجلس استشاري شامل لمساندة الرئيس في تنفيذ برناج الخدمات لاهلنا وها انا اعاود اقتراحي مع مرور عام على تسلمه مقاليد الادارة , وآمل بأن يعاد تشغيل المركز الجماهيري لكون شبابنا وشاباتنا بحاجة ماسة لتفعيل البرامج الثقافية والنشاطات الاجتماعية المختلفة  ( وهذا الامر وعد من الرئيس اثناء حملته الانتخابية ) . لست من الضاغطين على الرئيس ولكن علينا الا ننسى ايضا بانه استلم ادارة المجلس والوضع المالي صفر وعليه تعمير ما دمرته اللجنة المعينة , والوضع اليوم كما اسمع وأراقب جيد , وعلي ألا اتجاهل تعاون الاهل في شد وزر الادارة بدفع المستحقات ومساهمتهم ايضا في احياء وانعاش ما قد تجالته لجنة مارك ومن لف حوله . هناك انجازات تذكر بالخير وهناك تقصيرات كلي أمل بأن تنجز خلال فترة ال-3 سنوات القادمة .

أهنأ اهلنا بمناسبة الميلاد المجيد وأبارك لاهلنا بمجلسهم وادارته الموحدة وبعبلين الموحدة .



تعليقات        (اضف تعليق)
1
حسين
26/12/2011 - 03:47:48 pm
اية ادارة حكيمة تتكلم عنها يا اخ عمر في الوقت الذي يحلف بة الرئيس بالطلاق بان اول مشروع سوف يقوم بة في الوقت القريب هو اغلاق مدرسة الامل الذي بحسب راي الرئيس المحترم مشروع مخسر لا يدر ارباحا على الجلس المحلي فلذلك يا اخ عمر بلا تملق ومسح جوخ .

2
ايهاب
26/12/2011 - 07:15:07 pm
מספר אחד אתה צודק במה שאמרתה כתגובה למאמרו של המשכיל גזאוי . כנראה גזאוי מאנשיו של מאמון . לפי דעתי ולצערי הרב מר מאמון אינו מבין כלום בענייני המועצה ומי שמדריך אותו הוא בעל הנסיון הרב בניהול ענייני המועצה המקומית פחרי שיח אחמד , יישר כוחך מר פחרי שאתה עומל יומם ולילה כדי להפיל את מאמון ולהוכיח לו שאין ביכולתו לנהל את ענייני המוצעה המקומית ללא נסיונך הרב שרכשתי במשך הזמן ובמיוחד בזמנו של מר אבו מורשד הגדול .


* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com