يوم الجمعة الموافق
26/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























02/02/2014 - 12:18:48 pm
كوكاكولا تُطلق فعالية منتخب رفع الأعلام في مباريات كأس العالم 2014!
موقع عبلين اون لاين

في إطارها ستختار6 شباب متفوقين سيحظون بفرصة من العمر لتمثيل شركة كوكا- كولا  برفع علم على ارض الملعب في مونديال البرازيل .

أعلنت شركة "كوكا -كولا إسرائيل" عن اطلاق مشروع مجتمعي ، لاختيار مجموعة الشباب الذين سيمثلون الشركة في "منتخب رفع الأعلام" في مبارايات كأس العالم في البرازيل في شهر حزيران يونيو 2014.

تم اختيار اسرائيل لتكون واحدة من بين 11 دولة من بينهم الولايات المتحدة، المكسيك، الارجنتين، ايطاليا وبريطانيا، ليتم تمثيلها في "منتخب رفع  الأعلام" في افتتاح المبارايات. 

سيتم اختيار ستة شبان وشابات بين الأعمار 16-14 من بين آلاف المشاركين ليسافروا  الى البرازيل  وليتمتعوا  من الضيافة الكاملة وليعيشوا مغامرة مثيرة . على الشباب المشاركين ان يظهروا تفوق في عدة مجالات مثل الرياضة، الموسيقى،العلوم وغيرها  وان يكونوا فعالين في المجتمع. عملية اختيار الشباب ستكون بالتعاون مع مركز بيريس للسلام، اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية.

الفائزون سيتمتعون من الضيافة الكاملة من شركة "كوكا -كولا العالمية" والتي تشمل السفر الى البرازيل لاربعة ايام، الاقامة  في الفندق، أيام دراسية وتدريب وتحضير للمباراة، بدلة رسمية لكأس العالم، والصعود الى الملعب والمشاركة كحاملي أعلام هولندا وتشيلي في مرحلة البيوت.

كأس العالم في كرة القدم هو الحدث الرياضي الاهم في العالم، يجذب اليه عشرات الملايين من محبي هذه الرياضة في العالم. خلال فترة المونديال يحتفل العالم ويتمتع من جو رياضي يحبس الأنفاس. 

صافرة البداية ستنطلق في بداية شهر حزيران-يونيو القادم في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

عينات نيمش، مديرة التسويق في شركة "كوكا- كولا" قالت :" كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام  لملايين المشجعين وللاعبين حول العالم"."نحن في كوكا- كولا إسرائيل سنحقق حلم لـ 6 شبان وشابات ، ليشاركوا في الحدث الرياضي الاكبر والاهم في العالم وليخوضوا  تجربة من العمر والتي تعبر عن قيم كوكا-كولا والتي هي، السعادة، التفاؤل والعالمية". اضافت نيمش.

للتسجيل يرجى الدخول الى موقع "كوكا -كولا اسرائيل" على الانترنت www.cocacola.co.il  أو من خلال الصفحة الرسمية  لكوكا -كولا باللغة العربية على الفيسبوك  https://www.facebook.com/cocacolaAs7ab وتعببئة نموذج التسجيل المرفق .



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com