يوم الاثنين الموافق
29/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























22/05/2012 - 10:58:02 pm
مارك زوكربيرغ وبريسيلا تشان: كيف قرّرا الزواج فجأة؟
موقع عبلين أون لاين

أعلن الشاب مارك زوكربيرغ عن زفافه بطريقة بسيطة، وذلك من خلال تغيير الوضع الاجتماعي على صفحة فايسبوك الخاصة به، فأصبحت "متزوج من بريسيلا تشان"، والخبر حاز إعجاب نحو 850000 شخص مساء يوم الأحد.

ونظم الزوجان زفافهما خلسة من خلال دعوة نحو 100 ضيف إلى "حفلة مفاجئة" لتشان، وذلك بمناسبة تخرجها في كلية الطب في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو يوم الاثنين الماضي. وشاءت الصدف أن يكون هذا اليوم أيضاً عيد ميلاد زوكربيرغ. وقال صديق العروسين لوكالة الـ "أسوشيتد برس" إن الحفلة المفاجئة اتضحت أنها زفاف تم التخطيط له منذ أشهر"، مشيراً إلى أن التاريخ ليست له علاقة بطرح أسهم فايسبوك في البورصة، وأن الأمر "محض صدفة".
 
أقيم الاحتفال في الفناء الخلفي لمنزل العروسين في بالو ألتو، كاليفورنيا، وارتدت العروس ثوباً أبيض مع الدانتيل، وتلقت خاتم زواج بسيطًا من الياقوت صمّمه زوكربيرغ بنفسه.

ووفقاً لصحيفة "ميركوري نيوز" غنى بيلي جو أرمسترونغ من فرقة "غرين داي" خلال الإحتفال، وتم تقديم الطعام من المطعمين المفضلين للعروسين "بالو ألتو سول" و"فوكي سوشي". أما الحلوى فكانت عبارة عن شوكولاته صغيرة على شكل فئران، وتم اختيارها، لأن زوكربيرغ وتشان تناولاها في موعدهما الأول.

نشأت العروس الصينية-الأميركية في ضواحي بوسطن، وبدأت مواعدة زوكربيرغ عندما كانا طالبين في جامعة هارفرد. لكن زوكربيرغ، الذي كان من المقرر أن يتخرج في عام 2006، ترك الجامعة للتفرغ لإدارة شركته، فيما حصلت تشان على درجة البكالوريوس في عام 2007، وأمضت بضع سنوات تدريس العلوم قبل دخول كلية الطب، حيث تخصصت في طب الأطفال، ودعمها زوكربيرغ في مهنتها من خلال حملة تشجيع التبرع بالأعضاء عبر فايسبوك.

على الرغم من أن الاثنين يتواعدان منذ تسع سنوات، إلا أن فيلم "الشبكة الاجتماعية" الذي تم تصويره، ويروي حكاية زوكربيرغ، لم يتناول تشان بشكل خاص. ويبدأ الفيلم بالتحدث عن أن زوكربيرغ تهجره صديقته القديمة، الأمر الذي يساهم في "الانفجار الاجتماعي الالكتروني" الذي صنعه.
وتراوحت ردود فعل الجمهور على الزواج من الفرح الشديد إلى الضحك والمزاح وصولاً إلى بعض اللؤم.

"مؤسس فايسبوك مارك زوكربيرغ يتزوج بعد يوم واحد من اكتتاب أسهمه"، كتب ستيف كايس على موقع تويتر. فيما كتب تيم كارفيل الذي يقدم برنامجاً تلفزيونياً فكاهياً: "تهانينا مارك زوكربيرغ. كهدية، أحضرت لك أسماء جميع أصدقائي، قائمة الأفلام المفضلة، وبعض الصور الخاصة بي".

وكان هناك الكثير من الناس الذين تساءلوا عمّا إذا كان للعروسين اتفاق ما قبل الزواج، وعلى الرغم من أن زوكربيرغ لم يجب عن السؤال، إلا أن الشاب الذي يملك ثروة تقدر بـ19 مليار دولار سيكون أحمق لو لم يقم بالتوقيع مع زوجته على اتفاق كهذا.

وتكهن دونالد ترامب حول مستقبل زوكربيرغ على قناة "سي ان بي سي" يوم الثلاثاء: "سوف يتزوج الشابان، وبعد ذلك لسبب ما على مدى العامين المقبلين سيحصلان على الطلاق، ثم تقاضيه زوجته للحصول على 10 مليارات دولار، وهكذا تفوز بجائزة اليانصيب".



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com