يوم السبت الموافق
18/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-10-25 22:00:00
هانى شاكر يشيد مسجدا ولن يطلق اسم ابنته عليه
نفى بعض المقربين من المطرب هانى شاكر أن يكون فكر فى إطلاق اسم ابنته دينا ـ التى تعالج حاليا بالخارج بعد إصابتها بمرض السرطان ـ على المسجد الذى قرر تشييده حسبما أشيع مؤخرا.
أكدت تلك المصادر فى تصريح خاص لـ "الفن أونلاين" أن فكرة تشييد المسجد تشغل بال هانى شاكر منذ عدة شهور قبل مرض ابنته وتحدث معهم أكثر من مرة فى هذا الأمر, وكان أكثر المشجعين له على اتخاذ هذه الخطوة الشيخ خالد الجندى الذى تربطه بهانى شاكر علاقة طيبة منذ سنوات وكان هانى أبلغه أكثر من مرة عن رغبته بإنشاء مسجد ونذره لله تعالى ولكنه أبدى تخوفا من أن يواجه بحملة من قبل بعض رجال الدين كما حدث مع الكثير من الفنانين الذين سبقوه فى تشييد مساجد, ولكن الشيخ خالد نصحه بأن يضع الله نصب عينيه فى أى عمل يقوم به ومن ثم لا يلتفت لأية أقاويل أو أراء أخرى.

كانت دينا هانى شاكر ـ شفاها الله ـ تزوجت قبل عام ورزقها الله بتوأم ـ ولد وبنت ـ أطلقت عليهما مجدى ومليكة قبل أن تكتشف إصابتها بالسرطان وكان الشيخ خالد الجندى أول من لفت الأنظار نحو مرضها فى برنامجه "مع الجندى" وطلب من المشاهدين الدعاء لها من قلوبهم.

مساجد الفنانين

يصبح هانى – فى حالة تشييده المسجد بالفعل-  واحدا من عدد من الفنانين الذين سبقوه فى تشييد مساجد ونذروها لوجه الله تعالى ولعل من أبرز هؤلاء الفنانين المعاصرين الذين قاموا بتشييد مساجد المطرب سعد الصغير الذى قام بتشييد مسجدا بمنطقة شبرا الخيمة ونذره على روح أخيه وكذلك الفنان الكوميدى محمد سعد الذى شيد أيضا مسجدا بمنطقة زينهم التى نشأ وتربى فيها.

فى حب الله

 
 
 
هاني شاكر وابنته
  


كان هانى شاكر اشترك مؤخرا مع محمد منير ومدحت صالح وعلى الحجار فى ألبوم "فى حب الله" الذى صدر مؤخرا بالأسواق تأليف الشاعر نبيل خلف وألحان وليد سعد ويضم 31 رباعية فى جزئين كان المطرب محمد منير بطل الجزء الأول بينما اشترك شاكر ومدحت صالح وعلى الحجار فى الجزء الثانى حيث قدم شاكر أغنيات "ربى المعين و "نا باستجير وواحد أحد والوردة وبادعى لأبويا وبالمسك والعنبر والوردة وفي حلمي وإله الكون والفجر بان وأنا قلبي بيسبح وأنا مشتاق والتوبة" وبعد نجاح هذه التجربة قرر هانى شاكر تسجيل مجموعة من الأغنيات الدينية الأخرى فى ألبوم يصدر عقب الأنتهاء من تسجيله.

مهرجان دمشق

قطع هانى شاكر مؤخرا كافة اتصالاته بالجميع ـ عدا فئة قليلة من المقربين منه معظمهم من الأسرة وقلة قليلة من الوسط الفنى ـ وذلك منذ سفره هو وزوجته بصحبة ابنتهما دينا التى تعالج فى أحد مستشفيات باريس ولم يتم حتى الآن الكشف عن الشخص الذى كلفه ليتسلم جائزة تكريمه بالنيابة عنه فى مهرجان دمشق السينمائى فى دورة هذا العام التى تقام فى الفترة من 30 أكتوبر الجارى وتستمر حتى 7 فبراير المقبل.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com