يوم الاثنين الموافق
06/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-01-09 22:00:00
لفتاة الجامعة فقط
لأن الانطلاق والحرية شعار الفتاة الجامعية التي تبحث عن الخفة والأناقة البسيطة يؤكد خبراء الموضة أن هذه الفتاة تحتاج إلى ملابس معينة تساعدها علي الحركة والانطلاق وغير قابلة للاتساخ بسهولة وتوفر لها في الوقت نفسه الجاذبية والحيوية.
لذا يوصي الخبراء بضرورة اختيار البنطلون الجينز باللون الأزرق الغامق أو الكحلي وأن ترتدي معه بلوزة قطنية أوهاي كول باللون الأسود ولمزيد من الدفء اختاري جاكت صوف باللون الذي تفضليه سواء أحمر أو أزرق أو برتقالي أو رمادي ولكن ابتعدي عن الألوان الفاتحة التي تتسخ بسرعة .
ويشير خبراء الموضة  إلي أن السويت شيرت من الأزياء الشتوية الأنيقة خاصة للفتاة الجامعية لأنه لا يمثل لها أي عبء في الحركة كما أنه يضفي عليها أناقة وجمال وتميز ساحر في الصباح ، وإليكِ هذه المجموعة : 

 
    


 
    


 
    



الكوفية في الشتاء

 
    

ولا تنسي جميلتي الكوفية وأهميتها في فصل الشتاء فهي مكمل أساسي لأناقتك وجمالك في الصباح أو المساء فلا تتخلي عن كوفية جديدة ذات تصميم مختلف غير تقليدي لأسلوب آخر ولجاذبية بلا حدود .
ويمكنك اقتناء كوفية شبكية طويلة من غرز التريكو الواسعة على شكل وردات كبيرة اللون وردي فاتح أو رمادي أو بيج أو كحلي ، أو كوفية قصيرة من القطن المفرغ بشكل المربعات اللون لبني فاتح ، أو كوفية درابية من القطن ، بقماش مكشكش وكرانيش.
أما إذا كنت تريدين النعومة في المظهر اشتري كوفية قصيرة من الصوف الناعم وبغرز ضيقة ، أو اقتني مجموعة من الكوفيات السادة المختلفة الألوان فهي أيضاً تعطيكِ أناقة وشياكة بسيطة .
الحذاء والشنطة  
والآن جاء دور الحذاء والشنطة ويوصيك الخبراء حسب ما ورد بجريدة " الجمهورية "  بضرورة اقتناء الحذاء والشنطة من الجلد الأسود واختاري شنطة كبيرة لتتحمل كافة احتياجاتك والحذاء بكعب صغيرة أو بدون للراحة وسرعة الحركة .
كما يمكنكِ أيضاً اقتناء حذاء وشنطة بلون مختلف لكن يجب أن يكونوا بلون غامق لكي يتحملوا عناء اليوم في الجامعة مثلاً كاللون الأحمر الغامق أو الرمادي أو الزيتي أو البني أو الموف الغامق كل هذه الألوان تناسبك في الصباح .

 
    


 
    


 
    


 
    



الماكياج البسيط سر جمالك

 
    

ولأن الماكياج البسيط هو سر جمالك وتألقك في الصباح ، يوصيك خبراء التجميل بضرورة وضع الماكياج الخفيف الغير متكلف لتبدين جميلة في عيون الآخرين ، وإليكِ هذه النصائح المهمة :
- جملي الحواجب عن طريق فرشاة حواجب ومشطي شعيرات الحواجب لإبراز وتوضيح الشكل الطبيعي لقوس الحاجب ، واملئي فجوات الشعر بقلم حواجب أو فرشاة بها بودر خاص بلون الحاجب .
- استخدمي الماسكرا الشفافة لتثبيت الماكياج على مدار اليوم .
 
- بعد ذلك ظللي منطقة ما فوق الرموش بقلم التظليل مع البدء من الزاوية الداخلية والتحرك بالقلم باتجاه الخارج ، وتستطيعين تنعيم الظلال بالقطن.
- ابتسمي لإبراز الوجنتين ثم دلكي بالكريم أو الجل لإخفاء أي فجوات ، وانتقلي إلى منطقة الأنف والجبهة بالكريم أو الجل مع ملاحظة عدم الإفراط في الكمية وإذا كانت بشرتك دهنية عليك بالبودرة بدلاً من الكريم أو الجل.
- قومي بتوزيع الظل بالفرشاة في منطقة ما بين الرموش والحاجب وليكن من إحدى درجات اللون الترابي  ، وضعي ظلاً خفيفاً لامعاً تحت الحاجب مباشرة لإبراز العين ولتحقيق المزيد من الجاذبية ضعي مزيجاً من اللونين عند منطقة أعلى الرمش.
وأخيراً اختاري قلماً قريباً من لون شفتيك للتحديد والملء لضمان الاحتفاظ بالماكياج أطول مدة ممكنة ، وللخروج بنتيجة جيدة استخدمي فرشاة رفيعة مرنة في توزيع محتويات أصابع الشفاه على الشفتين مبتدئة من المنتصف وباتجاه الزوايا.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com