يوم الاربعاء الموافق
23/10/2019
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























03/10/2011 - 09:20:47 pm
ابتدأ موسم عصر الأسعار في Orange
موقع عبلين أون لاين

ابتدأ موسم عصر الأسعار في Orange   

 

"أقطف السمارتفون اللي بتحبه وOrange  بتعصرلك سعره !"

أ

  • سلام شرقية, مدير تسويق Orange  في الوسط العربي:"تأتي هذه الحملة للتواصل مع الوسط العربي ومشاركته موسم قطف الزيتون ,  قطفنا لزبائننا ومستهلكينا من الوسط العربي أفضل الأجهزة وأجودها, تماما كجودة زيت الزيتون في هذا الموسم المبارك.

 

أعلنت Orange  من خلال حفل إطلاق  حملة المبيعات الكبيرة في اوتيل سانت غبريئيل في الناصرة وبحضور حشد كبير من الهيئة الإدارية في Orange  ومندوبي المبيعات في الوسط العربي,  مع حلول موسم القطاف, وعصر الزيتون, ثمار الشجرة المباركة والمعطاءة ,عن  الحملة   الإعلانية والإعلامية الخاصة بـOrange  تحت عنوان " موسم عصر الأسعار في Orange  " والمنطلقة في المدن والقرى العربية العريقة التي تعيش من خلال الحملة أجواء قطاف الزيتون المكللة بالهمة والعمل الكبيرين والتفرغ الكامل لعصر الزيتون للحصول على بركة زيت الزيتون الصافي. افتتح الحفل سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي, حيث  استعرض شروط الحملة ومخطط الحملة الإعلامية والإعلانية في موسم الزيتون وعصر الأسعار في Orange.

 

  تتوجه Orange من خلال هذه الحملة لزبائنها ومستهلكيها من الوسط العربي وتقول لهم:" قطفنا لكم أفضل الأجهزة بأسعار لم يسبق لها مثيل".

وتأتي هذه الحملة لمشاركة الوسط العربي بفرحته وهمته خلال هذا الموسم المبارك, ومن اجل التواصل المميز مع المدن والقرى العربية. وستقوم Orange بترويج الفعاليات الاجتماعية والثقافية في البلدات العربية لمشاركة كافة الأجيال وخاصة الأجيال الشابة والتي تشكل حيزا كبيرا من مستهلكي وزبائن Orange في البلاد.

وفي حديث مع سلام شرقية, مدير تسويق Orange  في الوسط العربي قال:" تأتي هذه الحملة الفريدة من نوعها لتشارك الوسط العربي فرحته بحلول موسم القطاف وعصر الزيتون. ترى Orange  كعادتها ان من موجبها تقديم أجود أجهزة السمارتفون كالـGalaxy s, Galaxy s2, Galaxy Ace, Monte, Galaxy   وبأسعار لم يسبق لها مثيل مع حلول موسم القطاف الذي يحمل في طياته الصفاء, التجدد, الأصالة والجودة العالية.

لا تفوتوا الفرصة, زوروا مراكز الخدمات والمبيعات التابعة لـ Orange في المدن والقرى العربية واستمتعوا

بالأسعار المعصورة !!!!   

 

 

 

 

 

 

 

 









تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com