يوم الاثنين الموافق
15/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























18/02/2024 - 02:51:19 pm
المحامي جورج سلمان: لا تدعوا الانتخابات تفكك النسيج الاجتماعي

عبلين الحبيبه هذه القرية التي تحلم أن تُصبحَ مدينة, وهي اليوم تحتضنُ الأهل ,الأحبة, العائلات الكبيرة والأخرى الصغيرة  التي تربطهم علاقات القرابة ,النسب ,الجيرة والاخوه.

 عبلين الحبيبه مقبله على انتخابات للمجلس المحلي بتاريخ 27-02-2024.  فكل شخص الحق في الترشح لرئاسة ولعضويه المجلس المحلي وتحت أي اسم يراه مناسب, وكما له الحق في أن يستقطب حوله أي شخص أو مجموعة يرى به أو بهم شريكاً حقيقياً من أجل مصلحة عبلين. فمن هنا  عليه أن  يحافظ على النسيج الاجتماعي , ولا يسمح لنفسه أو لجماعته أن تعادي كل من لا يقف الى جانبهم في الحملة الانتخابية  بل يتقبل ذلك وبروحٍ عاليةٍ ويبقى يتغنى ويرضى بشعار " الاختلاف في الرأي"  وان لا يحاول إلى تفكيك هذا النسيج الاجتماعي حتى لو اختلفت الأراء والتوجهات السياسية .


فمن هذا المقال المتواضع هي رسالة وسؤال إلى المتنافسين على رئاسة المجلس المحلي , والى كل شخص يقف على رأس الهرم في قوائم الرئاسة أو العضوية , هل ستنجح الانتخابات في أن تفكك النسيج الاجتماعي ؟؟؟ , نقولها وبوضوح هذه النقطة أمانة في أعناقكم , لا تسمحوا وإياكم أن تسعوا إلى القبول في تفكك هذا النسيج الاجتماعي , هذا النسيج حمل في طياته وصفحاته العديد من الصفات الحسنة, استطاع وتوفق في تقوية الكثير من صلة القرابة, وحل العديد من الخلافات والنزاعات على مدار السنين , نعم ننبذ بعض الصفات التي احتضنها هذا النسيج , ولكن لا نتخلى عنه بل نسعى إلى تصحيحه, لا نسعى إلى تفكيكه حتى لو اختلفت الأراء والاتجاهات السياسية, فلنعمل معا  أن ننزلق إلى مستوى يسمح لنا بتفكيك روابط هذا النسيج الاجتماعي.

من الجدير بالذكر موقع عبلين أون لاين يرصد لكم الاخبار  والتقاريربالانتخابات ه بكل نزاهه وصدق وعلاقتنا بكل المرشحين  لا نفضل هذا على ذاك , لا من اجل الصداقة ولا من اجل القرابة ولا من اجل الدين ولا من اجل أي شيئ  نحن هنا حتى ننقل الصوره لاهل عبلين . 

 لكم منا من موقع عبلين أون لاين من إداره وطاقم أجمل التحيات وحتى اللقاء المقبل نترككم برعايه الله.
موقع عبلين اون لاين من اداره وطاقم يتمنى للجميع النجاح  ...

موقع عبلين أون لاين  سيتجند من اجل تغطية الايام القادمة تغطية صحفية نزيه حيادية ومحايدة طالبين من المرشحين للرئاسة والعضوية العمل اولا على الحفاظ على عبلين قريتنا الحبيبة موحدة متأخية حفظا للتاريخ ومحبة بالمستقبل  ونصرة للحاضر.
موقع عبلين اون لاين منبر لكل الناس ويتوجه للجميع بارسال اي خبر للنشر عبر صفحات موقع عبلين اون لاين الى البريد الاكتروني IBILLIN@GMAIL.COM


باحترام 
المحامي جورج سلمان 
مدير عام موقع عبلين اون لاين 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com