يوم السبت الموافق
27/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























16/10/2016 - 09:32:38 am
" عبلين في القلب " تبادر لأيام تطوعية اجتماعية"

" عبلين في القلب " تبادر لأيام تطوعية اجتماعية

بادرت مجموعة " عبلين في القلب " يوم الاحد 2016/10/09 الى عقد اجتماع شمل أغلب الأطر العبلينية الرسمية وغير الرسمية في مبادرة فريدة من نوعها في وسطنا العربي ، مبادرة " أيام عبلين في القلب " . تم الاجتماع في قاعة مسجد السلام في عبلين وباستضافة جمعية السلام الخيرية بمشاركة الشيخ حسن حيدر والأب سابا حاج ممثلين عن جمعيات وكشافات وأطر وأحزاب عبلينية وكذلك ممثل عن المجلس المحلي في عبلين .

 في هذا الاجتماع عرضت " مجموعة عبلين في القلب " على جميع الشركاء برنامجها التطوعي والاجتماعي والثقافي الذي تنوي تنفيذه في الفترة 2016/11/13-11 بمشاركة ومساعدة أكبر عدد ممكن من الأطر الشبابية العبلينية حيث يشمل هذا البرنامج يوم عمل تطوعي ولقاءات حوارية بين الشبيبة ، يوم فعاليات للأطفال بمشاركة الاهل ، يوم تطوعي في جميع مدارس عبلين ، بازار إجتماعي بمشاركة نوادي المسنين وأكيم والكشافات والنوادي النسائية التي ستعرض منتوجاتها للجمهور العبليني ، وكذلك سيشمل البرنامج خلال البازار فقرات فنية وثقافية ، يوم تبرّع بالدم . استهل الاجتماع فضيلة " شيخ البلد – حسن حيدر " فأثنى على المبادرة ومحاولة التغيير ودعا الى تظافر الجهود ، وبعده تكلّم أبونا سابا حاج الذي بدوره شكر المبادرين ووعد المشاركة في اغلب الفعاليات " عشان نخلّي عبلين أحسن " . وبعدهما عرضت عفيفة ابو غنيمة وبمشاركة خير نجمي كممثلين عن مجموعة " عبلين في القلب " البرنامج المقترح ، وأعطيت الفرصة لجميع الحضور لإبداء آرائهم وملاحظاتهم التي كانت بنّاءة وأخذتها اللجنة بعين الاعتبار . 

في اقتباس من البرنامج التي وُزّع في الاجتماع عن هذه المجموعة: " من نحن ؟ نحن مواطنون, مبادرون, متطوعون من عبلين ومن أجل عبلين. تجمعنا المحبة, الانتماء وروح العطاء لبلدتنا. نسعى لتدعيم الحوار بين أبناء البلدة الواحدة وتعزيز الروابط الاجتماعية بواسطة التشبيك بين المؤسسات والجمعيات الرسمية والغير رسمية, وتشجيع المشاريع المختلفة لتنمية مبادرات تطوعية وتقليص الفجوات الاجتماعية. "





















تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com