يوم السبت الموافق
27/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























09/11/2014 - 08:02:33 pm
الالاف في المهرجان الانتخابي الختامي لمرشح الرئاسة مأمون الشيخ احمد

·      بحر من البشر يملأ ساحة البنك العربي والشوارع المؤدية الى ساحة المهرجان

·      الحشد الجماهيري الهدار يعبر عن قوة الرئيس الضاربة

في المهرجان الختامي الذي نظمه رئيس المجلس المحلي، مرشح الرئاسة مأمون الشيخ احمد في ساحة البنك العربي، شارك الالاف من ابناء القرية ، وجاءت المشاركة لافتة، بحيث تنوعت بين الشباب وكبار السن والفتيات والنساء، وحضرت  قوائم العضوية الداعمة للرئيس مأمون بكامل تركيبتها، وازدانت الساحة بالأعلام واللافتات وصور الرئيس.

 وتحدث مرحبا بالحشد الكبير، الاستاذ صالح الشيخ احمد الذي حيّا الجميع وشد على اياديهم لمواصلة المسيرة وتحقيق النصر يوم الثلاثاء. كماتحدث ممثلو القوائم على التوالي: احمد مريسات وعبد خطيب عن قائمة الاتحاد الصحيح، ابراهيم نابلسي عن قائمة شباب عبلين ورامي مارون عن قائمة عبلين اولا. وباسم الكوادر الشبابية تحدثت الشابة رانيا رسلان، والقت الطالبة سوار ادريس قصيدة في مدح عبلين واهلها.

 وكانت الكلمة الختامية لرئيس المجلس مأمون الشيخ احمد، الذي الهب حماس الحاضرين بكلماته المعبرة والمؤكدة على النصر، حيث قوطعت كلمته مرارا بالتصفيق والهتافات.وعبر عن سعادته وافتخاره بهذا الالتفاف الجماهيري الهدار وشكرهم من اعماق قلبه على مشاركتهم التي تثلج الصدر وتؤكد تحقيق النصر قائلا:" جئتم بصدق وامانة لتعززوا الثقة بالنفس، قلتم كلمتكم بصوت عال هذا الفريق هو المنصور، فمن يرى هذه الوجوه لا يمكن الا وان ينتصر، بعون الله انتم منصورون".

وتطرق في كلمته ايضا الى الانجازات التي حققها خلال فترة زمنية وجيزة رغم تسلمه مجلسا مثقلا بالديون والمشاكل، مفوتا الفرصة على الذين راهنوا على حل المجلس واعادة اللجنة المعينة  الى القرية.

وتعهد امام الجماهير المحتشدة بمواصلة مسيرة البناء والعمران بأمانة واخلاص وثبات على المبدأ. وناشد الجميع المحافظة على سلمية الانتخابات واحترام حقوق الاخرين في الترشح والتصويت ،وان سلامة النسيج الاجتماعي وابناء عبلين اغلى عنده من كل اعتبار.

واختتم كلمته مؤكدا على تحقيق النصر الكبير، فبعد مسيرة الاعداد والتحضر للانتخابات ستنطلق الاحتفالات. وانفض الحاضرون بشعور المنتصرين ،فمن يرى هذا البحر البشري الداعم لابد الا وان  يحقق النصر
























تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com