يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























31/10/2014 - 08:59:56 am
رامي مارون : يجب ان نفكر ماذا نعطي لعبلين وليس ماذا عبلين تعطينا
ضمن برنامج "لمن يجرأ فقط " استقبل  جورج سلمان مدير موقع عبلين أون لاين ضيفه الرابع السيد  رامي مارون مرشح  للعضويه في المكان الثاني في  قائمه عبلين اولا برئاسه مأمون شيخ احمد  في تشويسيز كافيتريا وتم هذا الحوار :

لماذا اخترت ان تكون مرشح للعضويه في المكان الثاني في  قائمه عبلين اولا برئاسه مأمون شيخ احمد ولم تختار ان تكون مرشح كل الناس في قائمه مستقله؟

لماذا اخترت ان تكون مرشح للعضويه في المكان الثاني في  قائمه عبلين اولا برئاسه مأمون شيخ احمد ولم تختار ان تكون مرشح كل الناس في قائمه مستقله؟

بدايه أود ان اوجه تحاتي بشكل خاص لكل فرد في عبلين وبشكل عام لكل اهل عبلين  عبر هذا المنبر  واتوجه الى اهالي عبلين الكرام بان يدعمو مسيره الاعمار والنجاح والتي هي تتمثل في قائمه "عبلين اولا" برئاسه مأمون شيخ احمد في رؤيا شبابيه ومشاريع بناءه لكل  اطياف عبلين بدون أي تفرقه .

نعود الى السؤال ولكن قبل الجواب على السؤال اريد ان اتطرق لبدايه خوضي لانتخابات عبلين سنه 2010 حيث اني خضت الانتخابات في قائمه يرئسها السيد ناصر حاج بعد ان توجه السيد ناصر حاج وابو فايز حاج على ان اكون في المكان الثالث وهذا ما حصل ولكن بعد الانتخابات لم يكن هناك أي مشاركه اطلاقا في العمل السياسي, وعلمت بعد ذالك انه كان اتفاق سري بين المكان الاول والمكان الثاني بالقائمه أي بين السيد ناصر حاج والسيد اشرف مريسات بدون علم أي واحد من المرشحين الاخرين في القائمه ,ومن هنا بدأ خلافي السياسي مع السيد ناصر حاج لانني  اؤمن بان العمل يجب ان يكون مشترك وان يتمركز على الشفافيه التامه بدون أي اتفاقات سريه او عمل سري ليس فقط اتجاهي انما اتجاه اهل عبلين , ومن منطلق حبي لعبلين وإنتمائي لهذه القريه العريقه ولاهلي في عبلين قررت خوض الانتخابات في القائمة المشتركة(عبلين اولا) التي شكلها رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ  احمد، حيث ان هذه القائمة تشكل قاعدة جماهيرية لكل مواطني عبلين، وعليه لا داعي لتشكيل قائمة اخرى لمجرد تسجيل موقف والاعلان عن قائمة، فانا اعلم علم اليقين بان القائمة هي لكل الناس وتعمل على خدمة مواطني القرية بدون تمييز، تحارب النهج الطائفي والعائلي والمحسوبيات، وبذلك هي تتطابق مع ارائي ومواقفي السياسية، فالقائمة المشتركة  تشكل رأس الحربة في سبيل تطوير وازدهار القرية وهذا النموذج الرائع سيقود بلدتنا الى اعلى المراتب، فتحقيق الاهداف لا يتم من خلال الشعارات بل بالعمل الدؤوب والمتواصل، ولا ارى من يخطط للعمل على تحقيق المصالح العامة لكل مواطني القرية كما قائمة عبلين اولا. 

وعلى هذا الاساس  وللحفاظ على النسيج الاجتماعي وعبلين موحده وعبلين اولا انا اليوم موجود في المكان الثاني في  قائمه "عبلين اولا" برئاسه مأمون شيخ احمد .

في كلمه اخيره  اقول يجب ان نفكر ماذا نعطي لعبلين وليس ماذا عبلين تعطينا .

ومره اخرى عبر هذا المنبر اتوجه لكل صاحب حق اقتراع ان يمنحني الثقه لكي استطيع ان اخدم اهل بلدي اهل عبلين من قرب ,وان ابرهن للجميع بان رامي مارون صاحب موقف وصاحب ضمير حي اتجاه عبلين واهل عبلين ويريد مصلحه عبلين اولا قبل كل شيئ وليس المصالح الشخصيه التي تلعب دور كبير في عمل المجلس المحلي .


صوتوا "ن" للعضويه ومأمون شيخ احمد لرئاسه مجلس عبلين المحلي.


















تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com