يوم الثلاثاء الموافق
21/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-07-11 10:33:42
مشروع كرة قدم من اجل السلام – 2010
بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس " مشروع كرة قدم من اجل السلام " والذي بدأ مسيرته من قرية عبلين عام 2000 بالتعاون بين نادي المحبة وقسم الرياضة في المجلس المحلي وبحضور صاحب الفكرة القس جفري وايتفيلد من انجلترا وطاقم من المدربين من جامعة برايتون . عقد معسكر التعايش لطلاب أجيال 9-12 سنوات من عبلين مسجاف وكوكب أبو الهيجاء خلال خمسة أيام متتالية 10/7/8-4 على ملعب عبلين لمدة يومين واستمرت في ملعب مسجاف ليومين آخرين واختتمت بمهرجان كبير وبحضور 600 مشترك من جميع البلاد المشاركة عربا ويهودا على استاد الناصرة العليا يوم الخميس 10/7/8 حتى الساعات المتأخرة . تلخصت بمباريات تمهيدية للفرق المشاركة وكذلك مباريات نهائية للفوز بلقب الفريق الخلوق صاحب النقاط الأكثر من حيث الملائمة لقيم المعسكر وهي : المسؤولية ،الاحترام ،الثقة ،الحيادية ، التمجيد والنزاهة .

هذا وقد تلخصت برامج المعسكر بتدريبات يومية في مجال كرة القدم تعتمد بالأساس على إكساب مهارات اجتماعية تعني بصقل الشخصية والمهارات الفردية والجماعية وفعاليات رياضية متنوعة تهدف إلى العمل الجماعي والتقارب بين المجموعات الاثنية المختلفة من اجل التعايش بين المشاركين على أنواعهم .

في اليوم ألاختتامي على استاد الناصرة العليا وبحضور أهالي الطلاب وممثلي الاتحاد الأوروبي ،جامعة برايتون في انجلترا ، جامعة كولون في ألمانيا ، المركز الثقافي البريطاني ، دائرة الرياضة من وزارة الثقافة والرياضة ولفيف من ممثلي السلطات المحلية المشاركة وطاقم المدربين الأجانب والمحليين ،تم توزيع الميداليات على جميع المشاركين وكؤوس تقديرية للفرق الفائزة بالمهرجان .

وعلى أنغام الموسيقى والألعاب النارية وبأجواء من الفرح والسرور تم إسدال الستار على عشرة سنوات من العمل الدؤوب والمثمر لمشروع كرة قدم من اجل السلام ، بحفل مميز تم خلاله تكريم كل من ساهم وساعد على إخراج هذا المشروع إلى حيز التنفيذ . على أمل الاستمرار بالمشروع في السنوات العشر القادمة على الأقل . 


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com