يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-04-18 23:31:41
نتائج المرحله الاولى للاسبوع الاول من الاستفتاء

موقع عبلين أون لاين اعلن بتاريخ 4-11 عن استفتاء للرأي  مجاني يقول من برأيك سيفوز في انتخابات رئاسة عبلين

والتي حسب المتوقع ستجري في شهر 2010 / 11 . هذا الاستفتاء ليس استفتاء علميا ودقيقا وليس هو النتيجة الحقيقية ولكن هذا الاستفتاء والذي من اليوم الاول لنشره قام المئات من زوار الموقع من اهالي عبلين بالاهتمام بالتصويت للمرشحين الستة الذين هم من ابناء عبلين يعكس بعض ما في الحقيقة . ومن اجل عدم الاربكاك والاحراج لمن يهمه الامر  عملنا بقدر الامكان ان يكون التصويت مرة واحدة من ذات الجهاز ولا يسعنا هنا الا القول ان هذا يبقى في مضمار الاستفتاء الغير علمي لكن هذا لا يمنع ان يظهر مؤشر وطبعا نسبي ومحدود الضمان عن قوة كل مرشح رئاسة للمجلس المحلي عبلين  .وحسب نتائج المرحله الاولى للاسبوع الاول من الاستفتاء فان عدد الذين قاموا بالتصويت وصل عددهم 1400صوتا وقد حصل كل من 
  
السيد  مامون شيخ احمد 712 صوت اي50.9%
السيد  سليم خليل 378 صوت اي 27%
السيد  رامي مارون 134 صوت  اي 9.6%

السيد  يوسف سليم جرجورة 63 صوت اي 4.5% 
السيد  علي حيدر 60 صوت اي  4.3% 
السيد صالح سليم 53 صوت اي 3.8%

 وحسب نتائج المرحله الاولى للاسبوع الاول نرى تقدم ملحوظ  للمرشح مأمون شيخ احمد على باقي المرشحين ونعود ونكرر  ان هذا الاستفتاء هو استفتاء مجاني وغير دقيق وليس نهائيا ولا يمثل النتائج النهائية ولكن يعكس بعض ما في الحقيقة  ومن خلاله بالامكان الاستشعار بتحرك المرشحين في الساحة الانتخابية في قرية عبلين .

 في هذه المرحله نعلن بأن التصويت  سيبقى مفتوحا حتى الاسبوع المقبل يوم الاثنين 26-4-2010  وسنعلن عن النتائج في تمام الساعه الثامنه مساءا يوم الاثنين حيث سينتهي التوصيت للمرحله الاولى من الاستفتاء  وستبدأ المرحله الثانيه من الاستفتاء بحذف المرشح الذي يحصل على اقل عدد من الاصوات وبدايه استفتاء جديد بعنوان من يستحق أن يكون رئيسا للمجلس المحلي عبلين؟  .

ومن الجدير بالذكر موقع عبلين أون لاين يرصد لكم الاخبار  والتقارير  بالمعركه النتخابيه بكل نزاهه وصدق وعلاقتنا بكل المرشحين  لا نفضل هذا على ذاك , لا من اجل الصداقة ولا من اجل القرابة ولا من اجل الدين ولا من اجل أي شيئ  نحن هنا حتى ننقل الصوره لاهل عبلين . 

لكم منا من موقع عبلين أون لاين من إداره وطاقم أجمل التحيات وحتى اللقاء المقبل نترككم برعايه الله   



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com