يوم السبت الموافق
04/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-11-02 22:00:00
أهالي عبلين يتبرعون بمكيفات هواء
اجتمع يوم السبت الماضي في قاعة المدرسة أكثر من ثلاثمائة من أولياء أمور الطلاب ، في اجتماع دعت اليه ادارة المدرسة الاعدادية،حيث تناقش فيها الحاضرون بأمور تتعلق بتحصيل الطلاب والبرامج التعليمية الجديدة التي أُدخلت هذا العام في منهاج شريحة السوابع وانتخاب لجنة اولياء امور جديدة.
وافتتح الاجتماع مدير المدرسة المربي سهيل جميل حاج الذي خصص كلمته هذا العام لتعزيز مكانة المعلم والدور الذي يقوم به في تجهيز قادة المجتمع وتربية الطالب على الانتماء لمجتمعه وهويته ، والعلاقات المتينة بين الطاقم التعليمي وأهالي الطلاب المبنية على الاحترام المتبادل والثقة الكبيرة وروح المحبة السائدة في اروقة المدرسة التي تنعكس ايجابيًا على الحياة المدرسية.
تخلل الاجتماع مداخلات لأعضاء الهيئة الإدارية ، حيث استعرضت المربية سناء حاج مركزة شريحة السوابع البرامج التعليمية الجديدة وطريقة دمج الطلاب القادمين من ثلاث مدارس ابتدائية في القرية. ثم تحدث الاستاذ سمير عواد مركز شريحة التواسع عن برنامج الرياضيات وبعده استعرض الاستاذ فهد حاج احمد الفعاليات اللامنهجية التي نفذتها المدرسة في السنة السابقة والتي اثارت انتباه الحاضرين من حيث الكمية والنوعية . ثم تحدث الاستاذ الياس نديم ابو غنيمة عن منهاج العلوم والتكنولوجيا وعن اسبوع العلوم الذي نفذته المدرسة.
وكانت الفقرة المركزية توزيع شهادات التكريم على المتبرعين الكرام من أهالي عبلين ، الذين تجندوا بسرعة منقطعة النظير لتزويد مكيفات الهواء ، وزودوا المدرسة بثلاثين مكيفًا وتركيبها بأقل من شهر ، وقد ركزت العملية ونسقتها المربية سناء حاج ، وقد تبرع بهذه المكيفات كل من : ابراهيم خوري، وديع خوري ، عاطف ادريس ، علي خطيب، سامر زهران ، د.سليم حبيب حاج، د. خالد رشيد سليم، د. خالد صالح شيخ أحمد،د. موسى جريس خوري، أمير حبيب، طارق ادريس، وسام عزام، وافي عزام ، يحيى قسوم ، شريف حيدر، عوني عزام، مأمون شيخ أحمد، ابراهيم ادريس،سامر تيم،هشام نشاشيبي، ابراهيم نشاشيبي ،جوزيف نشاشيبي، داهش ابو غنيمة ، سمعان عواد، أبو خليل رضا جريس عواد، رفاع فهدان ،جودي ميرم، مفيد حيدر، عبد قسوم، حسين قسوم،المجلس الملي الاورثوذكسي، ابراهيم رشدي سليم ،طاقم معلمي المدرسة الاعدادية
.

 

 

 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com