يوم السبت الموافق
27/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























31/07/2013 - 12:02:02 pm
الفنانة السورية أصالة تغني في فلسطين
فوجئ كثيرون من الفلسطينيين بإعلان مشاركة المطربة أصالة نصري في اختتام مهرجان «ليالي برك سليمان»، ثالث أيام عيد الفطر السعيد، كأول فنانة سورية تزور الأراضي الفلسطينية، منذ احتلالها عام 1967، اذ تمنع السلطات السورية زيارة فنانيها ومواطنيها الضفة الغربية، تحت ذريعة «التطبيع مع الاحتلال».
 
وأعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلســـطينية أن الترتيبات اللازمة لاستقبال أصالة في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد انتهت.
 
وتقرر ان تحيي أصالة نصري حفلة غنائية كبيرة، ضمن المهرجان، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
 
واختارت نصري ان تمضي عيد الفطر في فلسطين، حيث ستقــــدم خلال الحفلة مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقـــة المهـــرجان الذي يكرس روح الانتـــماء الى فلسطين والحـــفاظ على الأرض والتـــراث، في ليـــلة طربية فنـــية مميزة، وفق القائمين عليه.
 
وكان عدد من الفنانين السوريين غنوا في فلسطين قبل احتلالها، من أبرزهم فريد الأطرش وأسمهان وفهد بلان وغيرهم. ويشارك في المهرجان نخبة من النجوم الفلسطينيين والعرب، أبرزهم «أراب آيدول 2013» النجم الفلسطيني محمد عساف، والفنان الأردني حسين السلمان، والفنان الفلسطيني المقيم في لبنان فادي اندراوس الذي يحيي حفلته الأولى في فلسطين، والفنان الفلسطيني هيثم الشوملي، والفنان هاني متواسي، وغيرهم، على أن تنطلق أمسيات المهرجان مطلع الشهر المقبل بحفلة لمحمد عساف، على أن تختتم أصالة المهرجان، في حين تتواصل الفعاليات المتنوعة منذ مطلع شهر رمضان.
 
وقال المدير التنفيذي لشركة برك سليمان جورج سلفيتي، ان الهدف من اقامة المهرجان في هذه المنطقة هو تسليط الضوء على هذا الارث التاريخي المهم الذي يحوي مقومات سياحية وثقافية وتراثية فريدة، لا ينافسه فيها اي موقع آخر في فلسطين والمنطقة.
وأضاف ان الشركة تسعى الى تشغيل مرافق المشروع بشكل دائم، خصوصاً مطعم ومتحف القلعة ومول السلطان، ما سيساهم في توفير فرص عمل للشباب الفلسطيني.
 
وثارت ضجة كبيرة حول أسعار التذاكر «المبالغ فيها»، فسعر البطاقة لحفلة أصالة نصري 115 دولاراً للدرجة الأولى، و85 للدرجة الثانية، في حين أن سعر البطاقة لحفلة محمد عساف هو 85 دولاراً للدرجة الأولى، و60 للدرجة الثانية.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com