يوم الاحد الموافق
28/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























29/04/2012 - 03:45:06 pm
أصالة تغني لثوّار سوريا وشقيقها يصفها بـالأفعى
موقع عبلين أون لاين

تقدّم  أصالة مجموعة حفلات بين هولندا وأميركا والقاهرة، يعود ريعها إلى الأسر النازحة والمهجّرة وللاجئين السوريين. هكذا، وصلت الفنانة السورية أمس إلى أمستردام حيث تحيي ثلاث حفلات ضمن مهرجان "سوق هولندا" الذي يقام سنوياً.

وقد علمت "أنا زهرة" أنّه خلال تواجد صاحبة "يا مجنون" في العاصمة الهولندية، ستلتقي بالملحن والموزع المغربي مراد قصد لاختيار ثلاث أغنيات كي تضمها إلى ألبومها الجديد الذي اختارت له عنواناً مبدئياً هو "شخصية عنيدة".

وفور انتهائها من جولة أمسترادم، ستسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث تحيي حفلةً في لوس أنجليس بتاريخ 13 أيار (مايو) المقبل، على أن يشاركها الحفل صديقها الموسيقار مالك جندلي. علماً أنّ الأمسية تنظمها الجالية السورية هناك.
وكانت أصالة قد اتفقت مع مجموعة "إغاثة" التي تضم عدداً من النشطاء السوريين على إقامة حفلةٍ فنية في دار الأوبرا المصرية في نهاية أيار (مايو) المقبل يعود ريعها أيضاً إلى الأسر السورية المتضررة من الأحداث التي تشهدها سوريا منذ قرابة عام.

من ناحية ثانية، وقع إعلان أصالة ذهاب ريع حفلاتها لثوار سوريا كالصاعقة على شقيقها أيهم نصري الذي شن هجوماً جديداً عليها. إذ وصف شقيقته بـ"الأفعى"، وأكّد بأنّه لا يصدق ما تفعله.
وتابع أيهم عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك": "هذه المرأة الأفعى تتخبط يميناً وشمالاً من أجل الورق الأخضر الذي يذهب بدوره إلى طاولات التسلية في لاس فيغاس وكازينوهات القاهرة".
وأضاف أنّ تصرفات أصالة جعلتها تصاب بالعمى، مؤكداً بأنّها أبعد ما تكون عن الإنسانية التي تدعيها. وأشار إلى أنّ المحيطين بأصالة و"الدائرة شبه المقربة من هذه الأفعى يعلمون بذلك" على حد تعبيره.

ولم يكتفِ أيهم بهذا الوصف، فقد اتهمها بأنّها تتاجر بدماء الشرفاء من السوريين على حساب وطنها الذي قدم لها كل شيء جميل. وختم تعليقه بالإعتذار من سوريا ومن والده، قائلاً: "أعتذر منك سوريا واعتذر من والدي الدمشقي الأصيل الذي ربانا على الوفاء، فعذراً والدي.. لم أستطع أن أكمل رسالتك".



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com