يوم الاحد الموافق
05/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-08-22 08:58:48
راغب علامة : أنقذت فضل شاكر
استضاف طوني خليفة النجم اللبناني "راغب علامة" في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني "بلسان معرضيك" ، وفي الجزء الأول من البرنامج حدد راغب أسماء معارضيه وهم كما قال لطوني : فضل شاكر وعمرو دياب .
توابع عمرو دياب
راغب أكد أن عمرو دياب ليس من معارضيه بل من منافسيه ولكن من حول عمرو دياب وهو ما أطلق عليه اسم توابع عمرو دياب هم معارضيه ، ويكرهون نجاحه ، بينما أشار راغب أنه لا يكن أي كراهية لأي نجم عربي .
ونفى راغب أن يكون محسن جابر من معارضيه وقال : بالعكس محسن حبيبي وصديقي ، وأكد أ نفس الشيء المنتج جون صليبه وأخرجه من دائرة معارضيه أيضاً وقال أنه عمل معه أغنية واحدة وعدم تعاونه مرة أخرى معه لا يعني وجود خلافات بينهما.
روتانا من محبة لعداوة

 
 
    

أما موقفه مع شركة روتانا فقال : أنا أعرف الأمير الوليد بن طلال والتقيا به قبل انطلاق روتانا وكنت ضيفه في السعودية واحتفى بي وكان يسألني وقته عن أشهر المطربين في العالم العربي وحددت له أسماء معروفة ومحبوبة لدى الشعوب العربية وكان هناك تعاون بيني وبينه حتى أصبح سالم الهندي رئيس لروتانا ومنذ ذلك الحين وبدأت الأمور تتغير لأن سالم لا يهضمني ولا أعرف السبب ومن حينها أصبح بيني وبين روتانا عداوة سببها سالم الهندي وراح يحكي عني بشكل سيء للأمير الوليد بن طلال .
وسأله طوني حول إذا كان سعيد بالخبر الذي يتردد حول إقالة سالم الهندي من روتانا قال راغب : هذا خبر لا يعنيني في شيء على الإطلاق .
أفخر بالغناء باللهجة المصرية
وحول غناؤه باللهجة المصرية وهل هو أقل وطنية من نجوى كرم التي رفضت الغناء بالمصري وقالت حينما يغني مطربي مصر باللبناني سوف تغني بالمصري ، قال راغب : وهل يعتبر الغناء باللهجة المصرية أني خائن لبلدي هل معقول ، فإذا نجوى كرم اعتبرت أن هذا يقلل من وطنيتها فأنا أعتبره شرف لي أن أغني بالمصري فمصر هي بلدي الثاني وأفخر أني محبوب لدى الجمهور المصري فأنا في مصر استقبل كطفل مدلل وأعشق اللهجة المصرية والطرب المصري .
أنا لست بخيل

 
 
    

ونفى راغب الاتهامات التي وجهها له معارضيه بأنه شخص بخيل وقال نعم هم قالوا ذلك لأني أرفض أن أدفع فلوس للصحف والمجلات الفنية كي يكتب عني ولأني أيضاً أرفض الجوائز مدفوعة الأجر ، وكشف راغب أنه لم يحصل على جوائز عربية لأنه يرفض نظام الدفع مقدما وقال أن جائزة إليسا مدفوعة الأجر ولكنها تستحقها بجدارة .
وتابع رغب : لو كان هذا يفسر بأني بخيل فأنا أقبل أن أكون بخيل لأني أرفض دفع فلوس في الجوائز وفي الصحف ، وما لا يعرفه الكثيرون عني أني بشكل يومي أشارك في ثلاثة أعمال خيرية سواء كان بالمال أو المجهود أو مجرد إضفاء البسمة على أشخاص يحتاجونها .
أنقذت فضل شاكر من السجن

 
 
    

وحول الخلافات التي بينه وبين المطرب فضل شاكر قال هذه الخلافات لم تكن معي ولكن كانت مع أخي خضر وقام فضل شاكر بالتعدي على أخي وكسر له بيته وأرسل إليه رسائل تهديد بالقتل على تليفونه الخاص وخضر هو مدير أعمالي وصمم على مقاضاة فضل شاكر وكان سيودى به للسجن ولكني رفضت وطلبت منه أن يسحب الدعوى القضائية لأنه لا يخلصني أن أسجن أي مطرب فما بالك بأن بلدي وخضر كان مصمم على سجن فضل شاكر وكان حقه ولكني تدخلت وجعلته يسحب الدعوى القضائية.
أحس السياسة ولا أفهمها
راغب أكد أنه لا يحب السياسة ولا يتدخل في شؤون سياسية ولكنه يحسها ويشعر بها ، مؤكداً أنه رجل وطني ومحب لبلده لبنان ويرى أن لبنان وسوريا دولتين لشعب واحد وقال أن سوريا فتحت أبوابها للبنان في فترات الحروب التي مرت بها لبنان وبدون أن تطلب الفيزا من أي شخص لبناني والتعامل هناك بالعملة الوطنية وليست العملة الصعبة.

 
 
    

وحول اغتيال رفيق الحريري قال راغب : اغتيال الحريري كان لإحداث فتنة بين سوريا ولبنان والمحكمة الدولية لابد أن تعاقب من قتله ، وعن علاقته بسعد الحريري قال أنه صديقه وحول علاقته بالشيخ حسن نصر الله أكد راغب أنه يحترم عقله ولكنه لم يلتقي به ولا يظن أنه سيلتقي به أبداً مفسراً ذلك بأن الوضع صعب بشكل كبير وبأنه لا يفهم كيف يتصرف الشيخ حسن نصر الله وما يدور بعقله ولكنه معه في مقاطعة إسرائي الجزء الأول من الحوار


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com