يوم الاثنين الموافق
06/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-02-05 22:10:06
ديانا حداد : أنا واثقة في نفسي
كعادته أسبوعيا يستقبل الزميل مازن دياب فنانا عربيا ليجمعه بأهل الصحافة الاردنية والعربية، مباشرة عبر صوت الغد ومن مكان النجوم ستارز كافيه
استقبل المذيع مازن دياب الفنانة اللبنانية ديانا حداد، ضمن برنامجه "ستارز كافيه" الذي يبث مباشرة عبر صوت الغد ، في لقاء وصف بالمشحون ما بين الطرفين.
حضر اللقاء الذي وصفته ديانا بالقوي عددا كبيرا من محبي ديانا وممثلي الفضائيات العربية والأردنية.
بدأ مازن اللقاء قائلا: انت صغيرة... صدمت ديانا من السؤال الأول قائلة الحمد لله، قال عمرك اصغر من تاريخك واسمك الفني، قالت له... بلّشنا؟ شو بدّك انت...؟
وعن إقامتها الحالية قالت: أنا الآن مقيمة في دبي رسميا، كون زوجي السابق إماراتي، لكن ما زلت أتردد دائما إلى لبنان ومصر ومعظم الدول العربية.
وبسؤالها لماذا ديانا طرحت البومات خليجية كاملة، هل تريد ان تظهر للناس انها إماراتية، أو أنها موجودة على الساحة الخليجية، أو أنها لطشة لفنانات الخليج، ضحكت وقالت: لا أريد أن الطش احد، كوني مقيمة في الإمارات، وكوني ولدت وترعرعت في الكويت، وأتقن اللهجة الخليجية بامتياز، لذلك قدمت البومات خليجية، بدأت الخليجي بطريقة عفوية علما انه على الفنان ان ينوّع دائما.
سألها مازن انت لم تنوعي بشكل رسمي بل ركزتي على الاغاني الخليجية وابتعدتي نوعا ما عن الأغاني المصرية واللبنانية؟ قالت: لم أصابع الاتهام تتجه نحوي دائما، هناك العديد من الفنانات قدمت اللون الخليجي، وما زلت اقدم اللبناني والمصري.
لن أسيء لزوجي ولن نتراشق عبر المجلات كـ نوال الزغبي وزوجها
وعن زواجها السابق قالت:لو عادت بي السنوات إلى الوراء، لما كنت تزوجت بعمر مبكر، لكنني لم ولن اتحسر على زواجي، فأنا ضدّ الزواج المبكر، على الفتاة ان تكون واعية قبل دخول معترك الزواج.
وبسؤالها هل كنتي تغنين بفلوس زوجك، قالت: لا ثم لا ثم لا... انا لم اغني بفلوس زوجي، كانت فلوسي وفلوس زوجي في غلة واحدة، كان الانتاج ما بيني وبين زوجي سهل قبل الطلاق لكن الآن تركت الشركة، فقال مازن: سيأتون بفنانة لتنافسك، نظرت إليه وقالت: انا لا أنافس احد ولا انظر إلى احد، أنا واثقة بنفسي.
 
وعن مقارنتها بطلاق نوال الزغبي قالت: لا تقارنني بأحد، وتجربتي مختلفة عن نوال، نوال وزوجها تراشقا كلاميا عبر الصحف، انا لا اريد ان اسيء لاحد وما بدي انشر غسيل، علاقتي بزوجي الآن طيبة وسكّر الموضوع.

وعن أغنية يا عيبو وعن الانتقادات التي وجّهت إليها قالت: هذه الأغنية انعشت العديد من الصحفيين المطمورين، فأرادوا ان ينتقدوا، الأغنية محبوبة عند الصغار والكبار، والشجرة المثمرة ترشق بالحجارة.
حاول مازن ان يلطش وقال، صرّح سمير صفير ان على ديانا ان تعتزل بعدما قدّمت "يا عيبو"، فقالت انا لن اردّ، ربما لأنني لم أتعاون معه أراد أن يتحدث بالسوء عن الأغنية، أنا احترم سمير، لكنه عليه ان ينتقد نفسه ايضا لانه قدّم اغاني غلط "ومش كل اغاني حلوة".
خلال اللقاء طلب مازن من ديانا ان تغني "الاماكن" للفنان محمد عبده، فرفضت وغنت من اغانيها الخاصة، فقال لها مازن بلطشة: ربما لانه غنى ديو مع اصالة فقالت له شو خص هيدا بهيدا...
وكعادته مازن احضر لها مجموعة صور لتقول ما رأيها بالنجوم... فكتبت على صورهم ما يلي:  ماجد المهندس: اخ وصديق، فنان رائع وحساس وتواجدت طبعا بحفل توقيع البومه، احب صوته واغانيه معي في السيارة دائما،  سمية الخشاب: صديقتي، الف مبروك على أغنيتها الجديدة الخليجية، ليست دخيلة على الفن لانها درست الموسيقى، واقول لسمية برافو.

 
  
    

 كاظم الساهر: قيصر، مبروك اغنية المحكمة، واشتقنا اليك بالشعبي العراقي، حسين الجسمي نجم الامارات الاول،  حسين الجسمي: نجم الامارات الاول واغانيه روعة، اليسا: صوتها جميل حتى في الغناء المباشر، فكتبت على صورتها: ذكية جدا والاهم اعلاميا وتستاهل الجائزة العالمية.
 عمرو دياب فنان ذكي جدا وله ستايل خاص، جورج وسوف: استاذ الكثير من الفنانين، الله يحفظك للفن الاصيل ولعائلتك.
وعن جديدها قالت اغنيتي الجديدة ستكون ديو مع الفنان كارل وولف، بالاضافة لـ 3 اغاني باللهجة المصرية ومجموعة من الاغاني اللبنانية البلدية.
وبسؤال مازن ان كانت تنافس نجمات الخليج قالت: لا انظر الى من حوليّ، انا انظر الى الامام لاصل الى الهدف.
وعن الجنسية اللبنانية والاماراتية، قالت: لا اريد التحدث عن موضوع الجنسية لكن هناك إجراءات بين الدول، لا تنسى ان زوجي السابق خليجي.

وعن علاقتها بالصحافة قالت علاقتي جيدة بالجميع، كما اتصلت الاعلامية هنادي عيسى وتحدثت مع ديانا ومدحتها، كما اعتبرت مازن مشاكس، كما وجهت ديانا تحية لاسرة الجرس وللسيدة نضال الاحمدية قائلة انها انسانة عظيمة، وشكرت المصمم عقل فقيه.
وعن رفضها الغناء بأوبريت "الضمير العربي" قالت: رفضت لان الشارع العربي لم يعد يكترث بالاغنية الوطنية، قدمت اغنية انا انسان، وهي اغنية انسانية، لكن للاسف هناك اغاني وطنية عادية تدعم بصور دمار وموت، اطفال ونساء، مذابح... علينا ان نبحث عن الاغنية السريعة والفرحة علينا الا نغني للحزن.
وخلال اللقاء قالت ديانا، عليك ان تقدّم برنامجا تلفزيونيا، فقال مازن، قريبا سأقدّم برنامجا وقال، ستكونين ضيفتي في احدى الحلقات؟ قالت انشاءالله، فعاد وسألها كم ستتقاضين؟ فضحكت وقالت، اذا كنت ستدفع لغيري سآخذ منك، ولكن اذا كان الكل سيأتي مجانا فسأكون ضيفتك بالتأكيد.

 
 
    

وعن حياتها الخاصة قالت:اخذت خطوة الطلاق والقرار لاننا اقتنعنا، ومن دون ذكر الاسباب، لست على خلاف مع سهيل ابدا، نحن الآن اصحاب، وفي بنات بيناتنا ومشكلتنا شخصية لا اريد ان اسردها، انا انسانة متدينة، اصلي دائما واخاف ربي، صفحتي بيضاء.
وسألها مازن كيف تصلين: قالت له انا بعد زواجي اصبحت مسلمة واصلي ككل المسلمين، كلنا ديانات، قالت انا اقتعت بالدين الاسلامي والله هداني، فقالت والدتي مسلمة ووالدي مسيحية، ونحن في العائلة نعيش العيش المشترك لا تسأل عن الدين ولا عن السياسة.
وفي نهاية اللقاء قدّم لها مازن درع تقديري وقطعوا قالب الكيك مع اهل الصحافة والاعلام، وباركت لمازن برنامجه ووعدت الجمهور بكل ما هو جديد وجميل.

 


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com