يوم الاحد الموافق
05/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-01-27 10:02:26
أنجلينا وبراد حب لا ينتهي
بعد مدة طويلة من انتشار الشائعات  في الفترة الأخيرة حول نيه كلا من النجمين انجلينا جولي وبراد بيت في الأنفصال بعد خمس سنوات من  أرتباطهما  ، كشف احد اصدقائهما أن كل هذا غير صحيح على الآطلاق وأن حبهما يزداد يوماً بعد يوم وأن كل شئ على مايرام .

وقد انتشرت هذه الأقاويل بعد أن شوهدا كلا منهما عند احد المحامين يتفقا على اجراءات تقسيم الثروة بحيث يحصل كلا منهما على 205 ملايين جنيه إسترليني بجانب تقسيم المنازل والأصول التي يمتلكانها.

وأوضح الصديق كل ذلك قائلا: توجه كلا منهما للمحامين لا يعني انفصالهما بل كانا يقسما ثراوتهما ليضمن كل واحد منه حقه لأنهما سيبدأن في اتمام زواجهما بطريقة رسمية  ، ومن المقرر  البت أيضاً في حق حضانة الأطفال الستة وهم ثلاثة أطفال بالتبني مادوكس ثمانية أعوام وباكس ستة أعوام وزهرة خمسة أعوام، وثلاثة أطفال لهما شايلوه ثلاثة أعوام والتوأم نوكس وفيفان عام ونصف .

وكانت قد نشرت الصحف ذلك بعد فترة طويلة من غياب ظهور  براد  وجولي سوياً الأمر الذي أدهش الجميع بعد أن كانا لا يفترقان حيث ظهر بيت مؤخراً بمفرده في احدى الحفلات اضافة إلى ما فعله بيت مؤخراً عندما قام بشراء منزلاً جديدًا بإسمه في لوس انجلوس مما دفع المحيطين به يتأكدون من أن المشاكل بدأت تتفاقم بينهماوأن النهاية اصبحت قريبة .
ورددت الصحف ووسائل الأعلام رغبة بيت في العودة إلى زوجته السابقة النجمة جينيفر أنيستون التي تعتبره حبها الوحيد وهو الذي تركها من أجل الارتباط بجولي أثناء تصوير فيلم " مستر آند مسز سميت" عام 2004" الذي جمعهما ويدور حول قصة زوجين متنافسين ففي تلك الفترة كان بيت متزوجا من جينيفر وبينهما مشاكل عادية وأستغلت جولي هذا الخلاف وبدأت تقترب من بيت ويجمعهما لقاءات خاصة وهو الأمر الذي أثار غضب جينيفر بعدما علمت أن أنجلينا سرقت قلب زوجها في الفترة التي تعلم بوقوع خلاف بسيط بينهما  سينتهي قريباً.

بل واشارت الصحف أنه من المتوقع في الفترة المقبلة أعلان جينيفر فرحتها وانتصارها على جولي بعدما هددتها جولي أكثر من مرة بالأبتعاد عن بيت وأنها أصبحت بالسبة له ماض ياـ هذا في الوقت الذي خرجت فيه جينيفر في أحدى لقاءاتها التلفزيونية وأعترفت أنها مازالت تحتفظ ببعض الرسائل الصوتية الخاصة ببيت .


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com