يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























28/07/2011 - 04:45:13 am
لتكون منتعشا في فصل الصيف: Head&Shoulders Menthol

درجة الحرارة في الخارج  تؤثر علينا وعلى مشاعرنا وعلى طريقتنا بالتفاعل  مع الآخرين . الطقس البارد  يدفعنا إلى البقاء في البيت بينما الطقس الحار يشعرنا بالتوتر والعصبية ويجعلنا نبني علاقات حميمية .

يقوم جسم الإنسان بإنتاج درجة حرارته نتيجة للعديد من العمليات والعوامل. أغلب الأحيان درجة الحرارة تتبخر عبر الجلد. عندما يكون الطقس حارا جدا في الصيف يقوم الجسم بإفراز العرق ليساهم في خفض درجة حرارته. 30% من حرارة الجسم تتبخر من خلال الرأس. إن للرأس دورا هاما في تنظيم درجة حرارة الجسم. فروة الرأس الرقيقة نسبيا والكميات الكبيرة من الأوعية الدموية تساهم في خفض درجة حرارة الجسم.

في هذا الصيف يمكنك ان تكون أكثر انتعاشا، أكثر برودة وأكثر هدوءا والاهم من ذلك دون قشرة.

شامبو  head&shoulders Menthol  هو الحل لمن يبحث عن الانتعاش في أيام الصيف الحارة. صمم خصيصا للدول ذات المناخ الحار والرطب مثل اسرائيل. الشامبو يحتوي على المركب الأكثر فعالية ZPT وهدفه الحفاظ على رطوبة فروة  جلدة الرأس. يحتوي أيضا على مادة المنثول الطبيعية التي تقوم بتبريد فروة الرأس وتعطي شعورا رائعا من الانتعاش.

دكتور آخي فريدمان، طبيب جلد واختصاصي بالطب التجميلي ومستشار لمنتج head&shoulders  قال:" المنثول الطبيعي الموجود في شامبو head&shoulders Menthol  يقوم بتبريد الرأس من اللمسة الأولى وذلك من خلال خلق وتحفيز  أجهزة استشعار الحرارة، التي هي عبارة عن أعصاب موجودة في الجلد التي تعطي إشارات لمخ الإنسان بأن الرأس بارد. بهذه الطريقة يساعد الشامبو في منع ردات الفعل والتحفيزات غير الجميلة الناتجة كرد فعل عن درجات الحرارة المرتفعة. يعمل الشامبو على إنعاش تفكيرنا".

75% من أطباء الجلد في اسرائيل ينصحون باستعمال شامبو head&shoulders   لقضاء دائم وثابت على القشرة 100%. بفضل تركيبة الـActi-zinc  التي تحتوي على مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة والتي تساهم في الحفاظ على توازن فروة الرأس الطبيعي. تركيبة الـ    Acti-zinc الخاصة موجودة في كل منتجاتhead&shoulders بالإضافة إلى قضائها على القشرة تقوم بالعناية بفروه الرأس، وتعالج جميع مشاكل فروة الرأس المتعلقة بالقشرة مثل الحك، الوخز والشعور بعدم الراحة.

شامبو HEAD@SHOULDERS MENTHOL  كباقي منتجات HEAD@SHOULDERS يركز على القيم الصحية. بالإضافة إلى محاربة القشرة فإن الشامبو يمنح شعورا بالانتعاش، يحافظ على الرطوبة الطبيعية لفروة الرأس ويترك الشعر ناعم وسهل التصفيف.

صمم الشامبو ليناسب جميع أنواع الشعر، للاستعمال اليومي خاصة في الأيام الحارة.

سعر العبوة للمستهلك 40.30 ذات ال 750 مللتر و 25.99 للعبوة ذات ال 400 مللتر، يمكن الحصول على الشامبو في جميع شبكات البيع.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com