يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























16/07/2011 - 03:53:42 am
إعلام السامبا يشيد بالمنتخب وينتقد سيزار
مراسل الموقع خليل وليد حيدر

انهالت عبارات الإشادة من وسائل الإعلام البرازيلية على المنتخب البرازيلي لكرة القدم بعد فوزه الكبير والثمين 4-2 على نظيره الإكوادوري في ختام الدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً في الأرجنتين.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الإكوادوري ليقفز إلى صدارة المجموعة  الثانية بالدور الأول للبطولة ويحجز مقعده في دور الثمانية بعدما استعاد نغمة الانتصارات.

 

واتفقت وسائل الإعلام البرازيلية على أن منتخب بلادها "استيقظ" من سباته وتقدم الخطوة الأولى على طريق الدفاع عن اللقب في كوبا أميركا التي فاز ببطولتيها الماضيتين.

 

وذكر موقع "لانسنت" البرازيلي الشهير على الانترنت "البرازيل سطعت من  البرازيل".

 

وأوضح موقع "غلوبوسبورتي" على الانترنت أيضاً أن المنتخب البرازيلي  "استيقظ" وخرج من هذه المباراة المثيرة بفضل أهداف نيمار وألكسندر باتو حيث سجل كل منهما هدفين.

 

وذكر موقع "إسبن" على الانترنت "الهجوم ينطلق والبرازيل تتألق وتتصدر لتلحق بباراغواي إلى دور الثمانية.

 

وفي الوقت نفسه، لم تستطع وسائل الإعلام البرازيلية التغاضي عن مهاجمة  حارس المرمى جوليو سيزار الذي يتحمل مسئولية كبيرة في كل من الهدفين اللذين اهتزت بهما شباكه.

 

وذكر "غلوبوسبورتي": "بجرعة من الحماس ورغم فشل جوليو سيزار، تأهل  المنتخب البرازيلي لدور الثمانية" في إشارة إلى أخطاء سيزار أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

 

مينيزيس: نحتاج للتطوير

 

من جهته، أكد مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن فريقه ما زال بحاجة لتطوير مستواه إذا أراد مواصلة التقدم في البطولة.

 

وقال مينزيس: "إذا كان هدفنا هو بلوغ المربع الذهبي، فعلينا أن نطور مستوانا بشكل أكبر".

 

وأضاف: "نحتاج إلى تقديم عرض جيد مثل مباراتنا أمام الإكوادور التي شهدت أفضل أداء لنا في البطولة الحالية. ولكن يتعين علينا أن نطور مستوانا. وهناك دائماً بعض السلبيات التي تحتاج للعلاج".

 

وقال: "الأداء الفردي سيتحسن بتحسن الأداء الجماعي. أظهر اللاعبون في لقاء الإكوادور بعض المهارات الفردية ولكننا بحاجة لمزيد من التحسن".

 

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الثمانية منتخب باراغواي يوم الأحد المقبل بمدينة لا بلاتا لتكون مواجهة مكررة بين الفريقين بعدما تعادلا  2-2 في الدور الأول للبطولة.

 

وفي تعليقه على المواجهة المرتقبة، اعترف مينزيس بأن فريقه سيواجه مباراة في غاية الصعوبة ويحتاج إلى تحسين مستواه للعبور إلى المربع الذهبي.

 

ووجه مينزيس إشادة خاصة إلى مهاجمه نيمار الذي سجل هدفين في مرمى الإكوادور مشيراً إلى أن اللاعب ما زال بإمكانه التألق. وقال: "عاد نيمار لهز الشباك في هذه المباراة وهو أمر مهم".



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com