يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2011-02-06 02:12:44
مواجهات حاسمة تشهدها المرحلة التاسعة من بطولة سوريا
تشهد المرحلة التاسعة من بطولة سوريا لكرة القدم التي تقام الجمعة القادم مواجهات صعبة يتصدرها لقاء القمة في حلب بين الاتحاد وضيفه الجيش حامل اللقب.
وفي حمص، يلتقي الكرامة المتصدر مع الطليعة، وفي العاصمة يلتقي الوحدة مع الفتوة، والمجد مع تشرين، وفي الحسكة الجزيرة مع الشرطة، وفي حماة النواعير مع أمية، وفي اللاذقية حطين مع الوثبة.
ويتطلع كل من الاتحاد الثامن وضيفه الجيش التاسع إلى تعويض سقوطهما في المرحلة الماضية في مواجهة يخوضها الاتحاد في ظل غيابات مؤثرة لنيلهم بطاقات ملونة أبرزهم المدافع مجد حمصي وساعد الدفاع طه دياب، على العكس من الجيش الذي يخوضها بصفوف مكتملة مما يعزز من إمكانية خروجه بنتيجة ايجابية،علما بأن مباراتي الموسم الماضي انتهتا بفوز الجيش ذهابا 3-1 وإيابا 1- صفر.
ويبحث الكرامة المتصدر عن نقاط الابتعاد بالصدارة على حساب ضيفه الطليعة الـ13 في مباراة يتفوق فيها المضيف بنواح كثيرة خصوصا في خط هجومه بوجود هدافه السنغالي ماكيتي العائد من الإيقاف والذي سيعوض غياب المهاجم الدولي محمد زينو الذي انتقل إلى النصر الكويتي علما بأن مباراتي الموسم الماضي انتهتا بالتعادل ذهابا 1-1 وفوز الكرامة إيابا 2-صفر.
وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة ابرز عناوين لقاء العاصمة بين الوحدة الخامس وضيفه الفتوة السادس وذلك لتقارب مستوى الطرفين مع أفضلية نسبية للمضيف، وذلك بعد أن كان الفريقان قد تعادلا في الموسم الماضي ذهابا 2-2 وفاز الفتوة إيابا 2-1.
وينطبق الأمر ذاته على لقاء العاصمة الثاني بين المجد في المركز الـ14 الأخير وضيفه تشرين الـ12 في مواجهة يأمل فيها المضيف إيقاف مسلسل نتائجه المتراجعة ويشاركه الضيف ذات الهاجس، علما بأن المجد فاز في الموسم الماضي ذهابا 2-1 وخسر إيابا بذات النتيجة.
وترتفع درجة صعوبة مباراة الحسكة بين الجزيرة الرابع وضيفه الشرطة الثاني لتقارب مستوى الطرفين من جهة، ولقوة الفريق المضيف في ملعبه من جهة أخرى.
وفي اللاذقية، يخوض حطين الـ11 مباراته وضيفه الوثبة السابع بقيادة مدربه الجديد عبد الرحمن ادريس بعد إقالة المدرب السابق سامر حاج عمر اثر الخسارة الثقيلة أمام الشرطة صفر-5 في المرحلة الماضية.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com