يوم السبت الموافق
04/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-06-27 16:06:21
الماكينات الألماينة تروض "الأسود الثلاثة" وترسلهم إلى إنجلترا
لقن المنتخب الألماني نظيره الإنجليزي درساً قاسياً, بعدما سحقه برباعية مقابل هدف في المباراة التى جرت بينهما اليوم الأحد بملعب فري ستيت بجنوب إفريقيا في إطار دور الـ16 لبطولة كأس العالم.

أحراز أهداف ألمانيا، ميروسلاف كلوزة في الدقيقه 19, وبولودكسي في الدقيقه 32, وتوماس مولر "هدفين" في الدقيقتين 66 و 69.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الألماني للدور ربع النهائي للبطولة، ليلاقي الفائز من مباراة الأرجنتين والمكسيك والتي تقام في وقت لاحق مساء اليوم الأحد.

وإستطاع المنتخب الألماني التلاعب بنظيره الإنجليزي في معظم أوقات المباراة, لتلقن الأسود الثلاثة درساً قاسياً في هذه المباراة الهامة.

وبذلك يكون المنتخب الألماني قد ثأر لنفسه من الخسارة التاريخية في التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم عام 2002, والتى تغنى بها منتخب الأسود الثلاثه قبل إنطلاق مباراة اليوم.

وكان الحكم الأرجواني جورج لاربوندا قد ألغى هدف صحيح للمنتخب الإنجليزي عندما سدد لامبارد لاعب الأسود الثالثه هدف, ولكن الحكم قام بإلغاءه.

وبدأ المنتخب الألماني بداية قوية بهداف انتزاع هدف مبكر، حيث سنحت أولي فرص اللقاء للمهاجم الألماني أوزيل بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء، عندما سدد كرة قوية تصدي لها الحارس الانجليزي ديفيد جيمس ليخرجها ركنية.

ويواصل المنتخب الألماني هجماته تجاه المرمي الانجليزي عن طريق بولودكسي وخضيرة في الدقيقتين (11) و (17).

وفي الدقيقة (19) يسجل المهاجم ميروسلاف كلوزة هدف التقدم للمنتخب الألماني بعد متابعة لكرة الحارس الطويلة قبل أن يضعها بسهوله علي يسار الحارس الانجليزي ديفيد جيمس، قبل أن يضيف بولودكسي الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 32 .

عاد المنتخب الإنجليزى إلى اللقاء بعد الهدف الذى أحرزه في الدقيقه 37 عن طريق ماتيو ابسون مدافع الفريق بعد أن تلقى كرة عرضية من قائد الفريق جيرارد ليضعها في الشباك.

وبذلك يكون ابسون مدافع إنجلترا قام بتصحيح الخطأ الذى تسبب به عندما إستطاع كلوزه مهاجم ألمانيا التخلص منه وأحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وفي الدقيقه 38 أحرز فرانك لامبارد هدفاً ولكن حكم اللقاء قام بإلغاءه بداعى أن الكرة لن تتخطى خط المرمى ولكن في الإعادة تأكد أن الكرة تعدت الخط بأكملها.

وحاول المنتخب الإنجليزى إحراز هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول ولكن مرت الدقائق المتبقيه من الشوط بسلام على شباك ألمانيا لينتهى بتقدم الأخير 2-1.

وبدأ الشوط الثاني سريعاً من جانب المنتخب الإنجليزي سعياً لإحراز هدف التعادل, وسدد لامبارد كرة قوية إصطدمت بالعارضة في الدقيقة 52.

وتحاول ألمانيا بعد ذلك خطف هدف الإطمئنان, وإستطاع توماس مولر لاعب الماكينات في الدقيقه 59 مراوغة الدفاع الإنجليزى وتسديد كرة قوية ولكن تمر بجاور العارضة.

وفي كرة مرتدة إستطاع المنتخب الألماني إحراز الهدف الثالث عن طريق مهاجمه توماس مولر في الدقيقة 66, بعدما تلقى كرة من باستيان شفاينشتايجر نجم الماكينات ليمررها لمولر لضيعها في الشباك.

وأصاب الدفاع الإنجليزي خلل كبير عقب اهتزاز شباكه بالهدف الثالث, الأمر الذي هدد مرماهم في أكثر من مناسبة، قبل أن تسجل الماكينات الألمانية هدفها الرابع عن مولر مجدداً في الدقيقة 69, وذلك بعدما تلقى كرة عرضية من زميله مسعود اوزيل ليضعها بكل سهولة في شباك جيمس حارس الإنجليز.

وتلاعب المنتخب الألماني بنظيره الإنجليزي في الوقت المتبقي للمباراة، مستغلاً فقد الأخير لتركيزه، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً تأهل الفريق الألماني لربع نهائي البطولة.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com