يوم السبت الموافق
04/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-06-24 22:28:18
خطيبة هداف منتخب ألمانيا تعتنق الإسلام
رغم الحزن الذي خيم على العرب والمسلمين لخروج منتخب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد خسارته أمام نظيره الأمريكي "صفر - 1 "، إلا أن المونديال حمل مفاجأة سارة في الوقت ذاته ، حيث كشفت تقارير صحفية أن خطيبة مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني الذي سجل هدفا بمرمى منتخب غانا قد اعتنقت الدين الإسلامي في احتفال بسيط أقيم بجوهانسبيرج .
وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية الخميس أن "أنا ماري" خطيبة هداف المنتخب الألماني مسعود أوزيل المولود في مدينة جيلزين كيرشين غربي ألمانيا لوالدين من أصول تركية اختارت لنفسها بعد النطق بالشهادتين اسما جديدا هو "ملك".
وأكد اللاعب مسعود أوزيل لصحيفة "بيلد" خبر إسلام خطيبته ، فيما نقلت الصحيفة الألمانية عن والدة أنا ماري تأكيدها حدوث تحول مؤخرا في حياة ابنتها بدا واضحا في امتناعها عن أكل لحم الخنزير واهتمامها بقراءة الترجمات الألمانية للقرآن الكريم.
ومن جانبها ، ذكرت سارة كونور مغنية البوب الألمانية الشهيرة الشقيقة الكبرى لخطيبة أوزيل للصحيفة نفسها أنها وأفراد عائلتها البروتستانتية دخلوا في نقاشات مطولة مع أنا ماري حول حياتها الجديدة والإسلام.
وقالت :"إن الأسرة تقبلت قرار ابنتها باعتناق الإسلام باحترام، لأن المهم هو شيوع المودة والسعادة في علاقتها المستقبلية مع خطيبها".
ومن جانبها ، ذكرت قناة "الجزيرة " أن مسعود أوزيل البالغ 22 عاما يلعب صانع ألعاب ضمن فريق فيردر بريمن الألماني وسبق له اللعب مع فريق شالكة.
ولفت اللاعب الألماني من أصل تركي أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مونديال جنوب إفريقيا بقدراته الهجومية وإمكانياته العالية في السيطرة على الكرة واقتناص الفرص.
وعمت أجواء من الفرحة الطاغية جميع المدن الألمانية عقب إحراز أوزيل لهدف المباراة الوحيد الذي أهل المنتخب الألماني للصعود للدور الثاني في البطولة بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط.
ويعلق مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف آماله في الفوز بالمباراة القادمة مع منتخب إنجلترا في الدور الثاني من كأس العالم على أوزيل الذي أثبت في مباراتي منتخب بلاده ضد كل من أستراليا وغانا مهارة كبيرة في التمريرات السريعة والمراوغات القصيرة والتسديدات القوية.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com