يوم الجمعة الموافق
03/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-06-24 22:26:42
الطواحين الهولندية تزيد من عناء الأسد الكاميروني
حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الدنماركي (3-1) في المباراة التى جرت بينهما اليوم الخميس على استاد "رويال بافوكينج" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مونديال حنوب إفريقيا، وذلك ليصعد بصحبة المنتخب الهولندي الذي تصدر المجموعة بعد فوزه على نظيره الكاميروني (2-1) في الجولة نفسها.

واحتلت هولندا الصدارة برصيد تسع نقاط، فيما حصلت اليابان على المركز الثاني برصيد ست نقاط، وودعت الدانمارك البطولة بعد إحتلالها المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيلت الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

وستواجه هولندا في دور الـ 16 المنتخب السلوفاكي صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة، فيما سيلعب "الكمبيوتر" الياباني أمام الباراجواي التي إحتلت المركز الأول في المجموعة نفسها.

وبذلك يودع "الأسد" الكاميروني المونديال بعد ظهور مخيب في البطولة ورصيد خالي من النقاط، علماً بأنه خاض 20 مباراة طيلة مشاركاته في كأس العالم دخلت شباكه خلالها 32 هدفاً منهم 26 من منتخبات أوروبية.

وبالعودة إلى مباراة "الكمبيوتر الياباني" والدانمارك، فقد استطاع كيسوكي هوندا لاعب اليابان إحراز الهدف الأول في الدقيقه 18 من ضربة حرة مباشرة، وعزز ياسوهيتو إندو تقدم فريقه بهدف من ضربة ثابته في الدقيقة 30، واستطاع شينجي أوكازاكي إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 87، فيما سُجل هدف الدانمارك الوحيد عن طريق جون دال توماسون، بعدما تصدى لضربة جزاء استطاع حارس اليابان التصدى لها، ولكن الكرة تسقط من يده ليضعها نفس اللاعب في الشباك.

وسيطرت اليابان على مجريات المباراة، بعدما أنهت الشوط الأول بهدفين دون رد، واستطاعت فرض إسلوبها على اللقاء، لتسجل هدفين من كرتين ثابتتين، وفي الشوط الثاني حاولت الدانمارك العودة إلى المباراة، وبالفعل أحرزت هدف عن طريق توماسون، ولكن إستطاع لاعبو اليابان العودة سريعاً بالهدف الثالث الي حسم تماماً تأهل الفريق للدور التالي.

 
 
هولندا و الكاميرون
  

وفي المباراة الثانية، استطاع روبين فان بيرسي مهاجم هولندا إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الكاميرون في الدقيقة 36، فيما عزز كلاس يان هونتيلار تقدم الطواحين قبل إنتهاء المباراة بدقائق، واستطاع صامويل إيتو إحراز هدف وحيد للكاميرون من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وظهر نجم هولندا اريين روبن في المباراة عندما حل بديلاً في الشوط الثاني، بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به قبل المونديال، واستطاع التلاعب في إحدى الكرات بدفاع الكاميرون ليسدد كرة في القائم تعود إلى زميله هونتيلار ليحرز الهدف الثاني للهولنديين الذين حجزوا مقعدهم بالدور القادم.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com