يوم الاحد الموافق
05/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-12-04 22:00:00
القمة في الدوري الايطالي تشتعل

يوفنتوس يعيد الحياة للدوري الإيطالي بالفوز على الانتر المتصدر

  أحيا فريق يوفنتوس سباق المنافسة في الدوري الإيطالي بعدما هزم انترناسيونالي المتصدر بهدفين لهدف في قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر على ملعب تورينو مساء السبت.

ورفع اليوفي رصيده إلى 30 نقطة ليظل في المركز الثالث فيما تقلص الفارق بين الانتر وغريمه اي سي ميلان صاحب المركز الثاني الذي فاز بدوره في وقت سابق على سامبدوريا بثلاثية نظيفة.
ويحتل الانتر صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة فيما يملك ميلان 31 نقطة.
قدم اليوفي أداء جيدا واستحق الخروج بنقاط المباراة الثلاث في المباراة التي أقيمت على ملعبه.
تقدم البيانكونيري أولا بعد مرور 21 دقيقة عن طريق فيليب ميلو الذي حول برأسه ركلة حرة مباشرة خدعت الحارس البرازيلي للانتر خوليو سيزار الذي تمركز بطريقة خاطئة.
وعقب هدف اليوفي الأول قام الحكم بطرد جوزيه مورينيو مدرب الانتر لاعتراضه على احتساب الهدف ليكمل مورينيو مشاهدة المباراة بعيدا عن المنطقة الفنية.
وعادل النجم الكاميروني صامويل ايتو النتيجة لحامل اللقب بعد 5 دقائق فقط بعدما ارتقى وهو غير مراقب ليحول عرضية الأرجنتيني خافيير زانيتي في مرمى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.
وعاد صاحب الأرض وتقدم مجددا عن طريق ماركيزيو بهدف رائع عندما استلم كرة مرتدة من الحارس سيزار اثر تسديدة من زميله سيسوكو ليراوغ بعد ذلك أحد مدافعي الانتر ويضع الكرة "لوب" من فوق حارس الانتر.
حاول النيراتزوري الاندفاع لتعديل النتيجة مجددا مستفيدا من طرد لاعب اليوفي وصاحب الهدف الأول فيليب ميلو لكنه لم ينجح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين لهدف.
ميلان يسحق سامبدوريا في 23 دقيقة
أحرز ميلان المتألق ثلاثة أهداف في أول 23 دقيقة ليفوز 3-صفر على ضيفه سامبدوريا يوم السبت ويعزز موقعه في المركز الثاني بدوري الدرجة الاولى الايطالي.
وصنع البرازيلي رونالدينيو أول هدفين لكنه خرج من الملعب متأثرا باصابة بعد مرور نصف ساعة فقط من زمن اللقاء قبل مباراة ميلان يوم الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا أمام مضيفه زوريخ السويسري والتي يحتاج فيها الفريق الايطالي الى الفوز لكي يتأهل لدور الستة عشر.
وافتتح المهاجم ماركو بوريلو التسجيل لميلان بضربة رأس اثر كرة عرضية متقنة من رونالدينيو بعد مرور دقيقتين فقط من اللقاء ليسجل هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم.
ومرر رونالدينيو الذي لعب ناحية اليسار في خط الهجوم المكون من ثلاثة لاعبين الكرة لزميله الهولندي كلارينس سيدورف ليطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء احرز منها هدفه الخمسين في دوري الاضواء الايطالي في الدقيقة 21.
وتابع المهاجم البرازيلي الكسندر باتو كرة مرتدة ليختتم الثلاثية ويحقق ميلانو الذي يقوده المدرب ليوناردو انتصاره الخامس على التوالي في الدوري بعد بداية مهتزة لمشواره في المسابقة ويرفع رصيده الى 31 نقطة من 15 مباراة متأخرا بفارق اربع نقاط عن جاره انترناسيونالي صاحب الصدارة.
ويعاني سامبدوريا الذي خسر الاسبوع الماضي امام جنوة في الدوري وليفورنو في الكأس من تراجع في مستواه رغم انه تصدر المسابقة في مرحلة مبكرة من الموسم.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com