يوم الاحد الموافق
05/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-11-24 22:00:00
مانشستر يخسر أمام بيشكتاش
خسر مانشستر يونايتد بهدف نظيف أمام ضيفه بيشكتاش التركي في ملعب الاولد ترافورد  ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية لدوري الأبطال الأوروبي.

وحافظ المان يونايتد على الصدارة برصيد 10 نقاط مقابل 7 لكلاً من فولفسبورج الألماني وسسكا موسكو الروسي وأخيراً بيشكتاش بأربع نقاط.

وضمن مانشستر التأهل منذ الجولة الماضية فيما يتحتم على وصيف أوروبا من أجل ضمان صدارة المجموعة الحصول على نقطة وحيدة ضد فولفسبورج في ألمانيا في الجولة الأخيرة.

وبدأ مانشستر المباراة بتشكيلة من الإحتياطيين حيث لعب في الهجوم الإيطالي فيدريكو ماكيدا وداني ويلباك وبارك جي سونج فيما كان على مقاعد البدلاء باتريس إيفرا ومايكل كاريك ودارين فليتشر وبول سكولز ومايكل أوين.

ولم يشكل الفريقان أي خطورة تذكر خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة حيث امتلك أصحاب الأرض الكرة لكن دون تهديد حقيقي للمرمى التركي.

من جانبه نجح مارات إيزموالوف في افتتاح الأهداف لصالح بيشكتاش من تصويبة من على بعد 26 ياردة اصطدمت برفائيل دا سيلفا وتتحول داخل شباك الحارس بين فوستر.

على الرغم من هدف الضيوف إلا أن اليونايتد لم يدخل في المباراة بالشكل الكافي حيث لم يجر السير أليكس فيرجسون أية تغييرات طوال شوط الأول مكتفياً بالاعتماد على ماكيدا وويلباك في الهجوم وخلفهم سونج.

وعلى عكس سير الأمور وفي ظل سيطرة تامة من وصيف أوروبا كاد ميكائيل فينك أن يعزز تقدم بيشكتاش عندما توغل منطقة الجزاء إلا أن تسديدته ذهبت بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

ولم تتغير الأوضاع مع بداية الشوط الثاني فالمان يونايتد يستحوذ على الكرة لكن دون أن يسبب أي خطورة على مرمى الضيوف.

وشكل جابريل أوبيرتون وماكيدا خطورة نسبية على مرمى بيشكتاش في النصف الثاني من الشوط الثاني قبل أن يخرج بارك ورفائيل دا سيلفا وينزل أوين وإيفرا في الثلث ساعة الأخيرة من عمر المباراة في محاولة من السير لتعديل الأوضاع لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بطل تركيا.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com