يوم الاثنين الموافق
06/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-11-13 22:00:00
أعاد متعب الحياة للمصريين
أعاد عماد متعب الحياة للمصريين بعدما قاد منتخب مصر لمباراة فاصلة أمام نظيره الجزائري الأربعاء المقبل على استاد أم درمان بالسودان بعد تسجيله الهدف الثاني ( 2 - 0 ) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب القاهرة في ختام لقاءات المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.
وتساوى الفريقان في عدد النقاط 13 لكل منهما وفي عدد الأهداف المقبولة والمدفوعة ليحتكمان إلى مباراة فاصلة الأربعاء المقبل على استاد أم درمان بالسودان.
جاءت المباراة على مستوى الحدث فبدأت مثيرة للغاية وانتهت أكثر إثارة، بدأها المصريون بهدف مبكر، وفي الوقت الذي كان المصريون قد حبست أنفاسهم لتيقنهم من اكتفاء فريقهم بالفوز بهدف واحد ما يعني خروجهم من المونديال، جاء متعب وسجل الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليعيد الحياة لـ 80 مليون مصري كانوا يراقبون المباراة.
انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر التي اقيمت على ملعب استاد القاهرة في التصفيات النهائية للمونديال بتقدم مصر بهدف نظيف سجله عمرو زكي في الدقيقة الثانية على بداية اللقاء.
جاء الشوط الأول على مستوى الحدث فشهد إثارة بالغة فلم ينتظر أصحاب الأرض الكثير من الوقت وضغطوا مبكرًا حتى نجحوا في التقدم بهدف عن طريق عمر زكي الذي تابع كرة مرتدة من الحارس قاواوي على إثر تسديدة من محمد زيدان أكملها زكي في المرمى في الدقيقة الثانية.
وواصل أصحاب الأرض التقدم والهجوم المكثف على أمل إحراز هدف ثان وكاد الفريق المصري أن يدركه بعدما سدد أبوتريكه كرة قوية ترتد من القائم في الدقيقة التاسعة ولم تجد من يتابعها بعدما مرت من أمام محمد حمص.
وبعد الربع ساعة الأولى، امتص المنتخب الضيف حماس أصحاب الأرض وبدأوا في تناقل الكرة في وسط الميدان، لاكتساب الثقة الكبيرة، وبالفعل نجحوا في السيطرة على وسط الميدان وبدأ الفريق الضيف في تهديد مرمى الحضري، الذي أبعد كرة خطرة من على المرمي في الدقيقة التاسعة عشرة.
وتراجع أداء الفريق المصري لصالج الضيوف لتألق كريم زياني في وسط الملعب وإغلاق رابح سعدان المنافذ أمام سيد معوض في الناحية اليسرى عن طريق مجيد بوقرة الذي بدأ في الضغط على معوض في منتصف ملعبه.
وتألق الحضري مرة ثانية في إبعاد كرة حرة من على حدود منطقة الجزاء أرسلها كريم متمور في الدقيقة الـ 35 ، وبعد فترة من الهدوء في الفريق المصري، تحسن الأداء مرة أخرى، وكاد محمد حمص أن يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 41 عندما ارتقى لكرة عرضية أرسلها المحمدي ركلها برأسه فوق القائم.
وفي الوقت الذي كان فيه حكم المباراة يستعد لإطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول كاد المنتخب الجزائري أن يسجل هدف التعديل لولا تدخل أحمد فتحي الذي أبعد الكرة من على خط المرمي من أقدام رفيق صايفي.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com