يوم الاثنين الموافق
29/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-10-24 22:00:00
برشلونة يفجر شباك سرقسطة بسداسية
استعاد برشلونة هيبته في مسابقة الليجا وقدم أداء رائعا أمام ريال سرقسطة نجح من خلاله في تحقيق نتيجة كبيرة بستة أهداف مقابل هدف واحد كان نصيب المالي سيد كيتا منها ثلاثة أهداف وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الاسباني.

وانتفض برشلونة بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر مباراتين إحداهما في الدوري والأخرى في أبطال أوروبا، ليحصد ثلاث نقاط غالية ويستعيد صدارة الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة، فيما توقف رصيد سرقسطة عند النقطة الثامنة بالمركز الـ15.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن حامل اللقب وذلك بعد تعثره وتعادله سلبيا خارج أرضه أمام سبورتنج خيخون مساء السبت.

سجل أهداف البلوجرانا كل من سيدو كيتا (ثلاثة أهداف) وزلاتان إبراموفيتش (هدفين) وليونيل ميسي. وتصدر السويدي قائمة هدافي الليجا بالمشاركة مع ديفيد فيا مهاجم فالنسيا برصيد 7 أهداف لكل منهما.

سيطرة كاملة ومباراة من جانب البارسا فقط

في البداية، كاد ميسي ان يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس لتصبح تلك الهجمة هي بداية الطوفان الكتالوني.

وبالفعل أسفر الاصرار والضغط الرهيب عن إحراز الهدف الأول للبلوجرانا بعدما انقض على عرضية ميسي من الجانب الايمن وسددها ببراعة على يمين الحارس الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تدخل الشباك في الدقيقة 23.

وأطلق إبراموفيتش طلقة من خارج المنطقة أخذت يد الحارس وسكنت الشباك معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 29.

تواصل الضغط والاداء الرهيب من أصحاب الارض إلى ان مرر إبرا "المتألق" بالعرض إلى كيتا الذي أودع الكرة في المرمى الخالي تماما معلنا عن ثلاثية في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح البارسا في إضافة الهدف الرابع بعدما مرر كيتا لابرا الذي حول كرته بمهارة في شباك الحارس معلنا عن ثاني أهدافه في اللقاء.

وكاد ميسي ان يسجل ويفك النحس من انفراد أهداه له إبرا من تمريرة بالكعب ولكن الحارس تصدى للكرة وأخرجها للركنية بصعوبة في الدقيقة 68.

ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بماركيز وبويان كريكتش على حساب جيرارد بيكي وإبراموفيتش في الدقيقة 71.

وتمكن خورخي لوبيز من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه من تسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 78.

وتألق حارس المرمى فيكتور فالديز في أكثر من كرة وزاد عن مرماه ببسالة ليحرم الفريق الضيف من تسجيل أهداف أخرى.

وفك ميسي النحس وسجل هدفا رائعا من تسديدة مرت فوق الحارس ببراعة ملعنا عن الهدف الخامس، وقبل النهاية بدقائق معدودة نجح المالي كيتا في تسجيل الهدف السادس من رأسية رائعة اثر تنفيذ ركنية.



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com