يوم السبت الموافق
04/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2009-10-19 22:00:00
الريال يسقط أمام ميلان
خسر ريال مدريد الإسباني على ملعبه ووسط جماهيره أمام إيه سي ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 ليتقاسم عملاقي أوروبا صدارة المجموعة،
الريال يتقدم في الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين في ظل سيطرة من الريال من أجل الوصول إلى مرمى الميلان ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الحارس البرازيلي ديدا.

لاحت أول فرصة حقيقة للميرنجي في الدقيقة 12 من تسديدة إيستيبان جرانيرو داخل مربع العمليات من عرضية سيرجيو راموس، قبل أن يتغاضى الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفرنسي كريم بنزيمة نتيجة تدخل جانلوكا زامبروتا العنيف.

ونجح هداف الريال المخضرم راؤول جونزاليس في افتتاح الأهداف بعد متابعته لتسديدة جرانيرو عند سقوطها من حارس الروسونيري المهتز ديدا بعد مرور 19 دقيقة من عمر اللقاء.

لم يظهر الميلان بصورة إيجابية بعد الهدف ولم يكن هناك أي تواجد للبرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب الفريق فيما كان الريال قريباً من التعزيز.

كاد الفرنسي لاسانا ديارا أن يسجل الهدف الثاني للفريق الملكي عندما حاول وضع الكرة من فوق الحارس ديدا لكن الكرة علت العارضة بقليل، قبل أن يصوب بقوة قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول من 30 ياردة لتمر كرته بجوار القائم.

كان المدافع البرازيلي مارسيلو قريباً من إحراز الهدف الثاني له خلال أسبوع بعد هدفه في مرمى بلد الوليد في الليجا وبنفس الطريقة عندما سدد من خارج منطقة الجزاء لكن ديدا نجح في التصدي للكرة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق الملكي.

الشوط الثاني

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بحماس هجومي شديد من أجل تعزيز الهدف كي ينهي المباراة تماماً، معتمداً بشكل كبير على التسديد من خارج المنطقة.

حانت أول هجمة في الشوط الثاني للريال عن طريق راؤول في الدقيقة الثانية عندما اخترق منطقة جزاء الميلان وسدد لكن الكرة مرت بجوار القائم، قبل أن يتبعه كاكا لتذهب تسديدته بنفس الطريقة.

نال راؤول ألبيول البطاقة الصفراء للعنف مع ماسيمو أودو.

استمر الريال في التصويب عن طريق بنزيمة وكاكا من داخل منطقة الست ياردات في محاولة خطيرة أنقذها ديدا في اللحظة الأخيرة لتظل النتيجة تقدم فريق العاصمة الإسبانية بهدف وحيد.

خرج فيليبو إنزاجي في الدقيقة 60 حيث لم يكن له أي فاعلية على مرمى الملكي ليدخل بدلاً منه ماركو بورليلو.

الروسونيري يقلب الطاولة

فاجئ أندريا بيرلو الجميع في الدقيقة 62 بتسديدة صاروخية من على بعد 30 ياردة لم يقدر الحارس إيكر كاسياس على التعامل معها.

أخطى كاسياس في الدقيقة 65 عندما خرج من منطقة الجزاء ليتخطاه ألكسندر باتو بعد تلقي تمريرة ماسيمو أمبروزيني محرزاً الهدف الثاني لفريق مدينة ميلانو.

حصل زامبروتا على بطاقة صفراء للتدخل على راؤول على حدود منطقة الجزاء.

عادل الهولندي رويستون ديرنتي النتيجة للريال في الدقيقة 76 من تسديدة لا تصد ولا ترد لم يقدر ديدا على التصدي لها لتعود الحياة إلى السنتياجو بيرنابيو.

سدد كيلارنس سيدورف من على حدود منطقة جزاء الريال لكن الكرة مرت عالية.

أنقذ كاسياس الريال من دخول الهدف الثالث من انفراد تام لباتو قبل أن يحرز كانتيجو سيلفا هدفاً ويلغيه الحكم نتيجة لتدخل من لاعبي الفريقين وسقوط الحارس.

حدثت مشاجرة بين راؤول ونيستا ونالا الاثنين بطاقتين صفراويتين.

نجح باتو في تسجيل الهدف الثالث للميلان والثاني له في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد تلقيه عرضية سيدورف السحرية.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com