يوم الاربعاء الموافق
12/06/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























01/08/2011 - 12:38:46 am
ادارة اتحاد سخنين تمهل عوديد الكيام حتى مساء اليوم
مراسل الموقع خليل وليد حيدر

منح ادارة اتحاد ابناء سخنين ممثلة برئيس ادارتها شاهر خلايله مهلة زمنية للاعب عوديد الكيام لتدبر تحريره من فريق هبوعيل حيفا حتى مساء اليوم الاحد وذلك عشية مباراة كاس التوتو والتي من المفروض ان تجري في الساعه الثامنة من مساء غد الاثنين على استاد الدوحه في سخنين .

والمهلة الزمنية التي اعطيت للمدافع ولاعب التعزيز الجديد عوديد الكيام  جاءت على خلفية طلب ادارة هبوعيل حيفا التي تملك بطاقة اللاعب مبلغ (42) الف شاقل من ادارة اتحاد سخنين مقابل تحرير او اعارة اللاعب الكيام لصفوف فريق اتحاد ابناء سخنين الامر الذي رفضته ادارة اتحاد سخنين بسبب المبلغ الباهظ، هذا وعليه توجه رئيس الادارة شاهر خلايله للاعب الكيام وامهله حتى مساء اليوم الاحد بتدبر امره وانهاء تمريره واعارته لسخنين وفي حال لم تتدبر الامور مع اللاعب الكيام ستقوم ادارة اتحاد ابناء سخنين باعادة اللاعب لوأب كيال الى صفوفها .

هذا ولم تنجح ادارة اتحاد ابناء سخنين من تمرير لاعب التعزيز الاجنبي اريك جاو لعدم وصول اوراق تحريره من خارج البلاد وعليه لن يشارك في مباراة الفريق غدا امام هبوعيل حيفا  وادارة الفريق تحاول جاهدة  احضار لاعب بوظيفة جناح ايمن لسد الثغرة  ومن بين المرشحين اللاعب اوري شطريت لاعب مكابي تل ابيب .

بالمقابل تنتظر شرطة مسغاف من ادارة الفريق تدبر امور شركة الحراسه التي من شأنها ان تعمل في الملعب خلال المباريات وعلى مدار الموسم الكروي وامهلت الشرطة ادارة الفريق حتى الساعه (11:00) من صباح الغد لتقديم الاوراق القانونية لشركة الحراسه للشرطة ليتسنى لها المصادقة على اجراء المباراه في موعدها المحدد .

وتعالت في الشارع الرياضي السخنيني اصوات طالبت فيها ادارة الفريق بتوضيح مهام  اعضاء ادارة الفريق وذلك بعد ان تم تسجيل اعضاء الادارة السخنينية في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم وعليه تبين من خلال الموقع الرسمي للاتحاد العام بان حسن ابو صالح الذي قدم استقالته قبل نهاية الموسم الكروي المنصرم ما زال يشغل منصب رئيس الادارة في الوقت الذي تم تعيين شاهر خلايله رئيسا بديلا للمستقيل والجمهور يطالب الادارة بتوضيحات واجابات عن استقالة حسن ابو صالح فيما اذا كانت استقالة فعلية ام ان هنالك امرا غامضا، وعليه كان رد الناطق بلسان الفريق منذر خلايله خلال اتصال معه قال" ادارة الفريق ستعقد اجتماعا لها يوم الثلاثاء القادم للتباحث بامر مهام الادارة وسيتم اعلام الجمهور بما ستسفر عنه الجلسة".









تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com