يوم الجمعة الموافق
29/03/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























14/02/2012 - 10:06:30 pm
أين هي الجبهة بقلم عمر الغزاوي
موقع عبلين أون لاين

ليكن واضحا أنا لست بناطق للجبهة في عبلين ولي الشرف ان اكون عضوا منظما في صفوفها وفي صفوف الحزب الشيوعي .

عدت الى مكاني الطبيعي بعد غياب قسري لكني لم ابتعد عن الخط الشيوعي الوطني العام . والى كل من يساوره الشك فالجبهة على المستوى العبليني موجودة وقائمة ونشيطة واللا متابع ذنبه على جنبو كما يقول المثل .

هناك من يريد تشويه الجبهة فيتسائل بخبث اين هي الجبهة ؟

تاريخ عبلين الوطني مرتبط بتاريخ الجبهة المحلية فهي من اولى الجبهات التي اقيمت وهي قوية بكادرها وبقيادتها التي تستمد قوتها من كادرها المحلي وجماهيرها وناسها وتستمد نشاطها من كافة القوى الديموقراطية الداعمة لها والتي اعطتها الثقة في كافة معاركها النضالية الاممية والمحلية . الجبهة لعبت الدور الوطني الهام في طرد اللجنة المعينة واعادة الحق العبليني لعبلين في انتخاب مجلسهم الديموقراطي وضحت حتى بحق لها لاجل استمرار المسيرة الديموقراطية والى اللاعودة الى ما كانت عليه الامور من تدهور اجتماعي وآمل بان يفهم الآخر ما اقصده , للجبهة ضلع وفي في تشكيل المجلس المحلي وفعلت الامر الصحيح في تعاونها وتكاتفها مع الاخ مأمون شيخ احمد والوقوف الى جانبه آخذتا مصالح عبلين اولا قبل المصالح الشخصية والمصالح الحزبية . الجبهة ليست ليوسف حيدر او اسامة الحاج الذي لم يكن مرشحا عن عائلته كما يحاول " الآخر " تحريض بعض الرفاق وانما اسامة هو مرشح الجبهة وبثقة رفاق دربه , ويوسف حيدر لم يبع الجبهة من اجل وظيفة وهي التي حصل عليها لانها من حق الجبهة . نحن في الجبهة نصارح الناس وندافع عن الناس ونحمي حقوقهم ولا نختبئ ورائهم هكذا عملنا وتعودنا منذ ايام رفاقنا الراحلين عنا نصري المر وراجي النجمي ويعقوب سمرة ومع الباقون معنا وديع خوري وحبيب السليم اطال الله في عمرهما . قراراتنا واضحة لا تلعثم فيها فايدنا الاخ مامون لالتزامنا بقرار سابق ودخلنا الائتلاف بقناعة وحدة عبلين ومصالح عبلين وسلامة عبلين ولم نبحث عن مصلحة هنا وأخرى هناك وقبلنا بما يحافظ على مصلحة الجبهة النابعة من مصلحة عبلين .

الى كل من تسايره ذاته على محاولة شطب الجبهة نقول الجبهة قائمة وقوية وكادرها موحد وجماهيرها حولها . وباب الجبهة مفتوح لكل عبلين بنفسه محاورة الجبهة وكادرها وقادتها .



تعليقات        (اضف تعليق)
1
مواطن
عبلين
14/02/2012 - 10:35:46 pm
لكل شيء اذا ما تم نقصان
قلا يغر بطيب العيش انسان
الجبهه في عبلين الي كان عندها مبادئ من زمان ماتت من عند ما بديتو تشتغلو تجار وسماسره وظائف يعني من حوالي ربع قرن. قبل هيك كان في جبهه ترفع الراس . بس يا خساره ضاعت مثل ما ضاعت الاندلس وضوعت وباعت البلد معاها وولاد الحرام ما خلو لولاد الحلال محل.


* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com