يوم الجمعة الموافق
19/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























07/11/2011 - 01:15:47 pm
رد ونص ولوم بقلم عمر الغزاوي

 سابقا كنت قد كتبت بانه من المفروض ان تكون ردودنا وتعليقاتنا غيورة لما فيه ادبيات الكتابة والردود , والكل يعرف بان الكتابة ذوق واحترام متبادل والرأي الصحيح والتعليق الادبي يجب ان ينشر بل ويعلق عليه دون المس الشخصي بكاتب المقال او الناشر . لكن هناك من يريد الرد مبتعدا عن النص او انه لا يدرك عواقب المس الشخصي .

اولا : لم اكن ناطقا باسم الحزب والجبهة لكن ابدي رايي ومن حقي .

ثانيا : لم اسكت الرفيق انطون وانما دعوته ليأخذ نشاطه ودوره في حزبه وجبهته وانا اكن الاحترام للرفيق انطون وعائلته المناضلة والتي تتلمذنا على يدي طيب الذكر ابو انطون

ثالثا : تركت الحزب لاسباب خاصة تفهمها الحزب وللمعلومية لم افصل من الحزب وها انا عدت واعتز بهذا الانتماء ومن لا يعجبه فليشرب من بحر غزة .من يعلق "هازئا " فيكمن في نفسه شيئ في نفس يعقوب وانا اسامحه لانه " حزبي " كما شممت من رائحة تعليقه وليفتش على لعبة ما ليسلي ذاته بها . ثم لماذا لم يذكر المعلق " اعبلين " اخطاء قيادة الحزب آنذاك تجاهي ام تعليقه مجرد تعليق لا اكثر ولا اقل . ثم لماذا لم يعلق على " قيادة " الحزب التي فعلت وفعلت الكثير من اخطاء بل وابتعدوا عن الحزب لان مصالحهم تتناقض ووجودهم او استمراريتهم في الحزب.

للنقد اصول وللكتابة اصول . الجبهة باقية والحزب باق والمسيرة مستمرة ولموقع عبلين اقول من الواجب عدم نشر تعليقات دون اسم المعلق والا سوف ندور ونستمر بالدوران دون فائدة ونفقد احترام الكتابة الثقافية على كافة انواعها ونفق مصداقية ما نكتب.

 



تعليقات        (اضف تعليق)
1
3abalini
3abalin
08/11/2011 - 11:06:10 am
ثالثا : تركت الحزب لاسباب خاصة???????????????????!!!!!!!!!!!!!!!! تفهمها الحزب!!!!!!!!!!!!!!!????????????????? وللمعلومية لم افصل من الحزب!!!!!!!!!!!!!!??????????????

2
3abalini
3abalin
08/11/2011 - 11:27:10 pm
اخطاء قيادة الحزب آنذاك تجاهي ?????????????????????????????????????????????????????????????????????????. ثم لماذا لم يعلق على " قيادة " الحزب???????????????????????????????? مين ئصدق?????????????????التي فعلت وفعلت الكثير من اخطاء????????????? بل وابتعدوا عن الحزب لان مصالحهم تتناقض ووجودهم او استمراريتهم في الحزب

3
3abalini
3abalin
08/11/2011 - 11:39:17 pm
يا من ترك الحزب والجبهه وتنكرت
لمن علمك وصرف عليك عشر سنوات
وشكرا ايها المحااااامييييييي الناجح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4
3abalini
3abalin
08/11/2011 - 11:42:06 pm
وانا اسامحه لانه " حزبي " كما شممت من رائحة تعليقه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا ابو الب كبير انت!!!!!!!!!!!!!!!!

5
فراس حاج
10/11/2011 - 10:21:00 pm
أمثالك حضرة المحامي هذا ما أوقع الجبهه في مصيدة مأمون وجعل من الجبهه سخريه.ارجو منك ان لا تتحدث وكأنك عضو في الجبهه لأن هذا عار عليها.


* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com