يوم الجمعة الموافق
19/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























10/03/2014 - 11:19:34 pm
رونالدو أغنى لاعب بالعالم : 122 مليون جنيه استرليني
تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة أغنى لاعبي العالم بعدما أقصى الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام من القائمة تماماً بعدما كان متصدرها العام الماضي، كما تفوق على غريمه التقليدي ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني. وقد تم إعداد القائمة من قِبَل فريق من المحللين الماليين ، آخذين بعين الاعتبار جميع مصادر الدخل للاعبي كرة القدم طيلة مسيرتهم الكروية.


ويأتي رونالدو خلفًا لديفيد بيكهام الذي تصدر قائمة عام 2013 قبل أن يعتزل خلال شهر مايو/ آيار الماضي، حيث يُسمح فقط للمحترفين الحاليين بدخول القائمة التي يتم تحديدها بعد التصفية من بين أكثر من 200 مرشح من قِبَل خبراء موقع Goal.com


وقد تمتع رونالدو بعام رائع على الصعيد الكروي ازدادت فيه قيمته لصالح ناديه ومنتخب بلاده أكثر من أي وقت مضى، مسجلًا أهداف منتخب البرتغال الأربعة في الملحق الأوروبي ضد السويد ومحرزًا جائزة الكرة الذهبية، إضافة للتوقيع على عقد جديد لخمسة أعوام مع الميرينجي ، ما منحه ثروة بلغت 122 مليون جنيه استرليني ، متفوقا على ميسي بثروة قدرها 120.5 مليون.


فيما جاء ميسِّي في المركز الثاني بعد مساعدة فريقه على حصد لقب الدوري الإسباني إضافة للتوقيع على عقود ترويجية مرموقة، لكن الأشهر الـ 12 الماضية لم تكن مستقرة للأرجنتيني الذي اضطر لدخول المحاكم في شهر سبتمبر/أيلول الماضي بشأن التهمة الموجهة له بالتهرب الضريبي في عقوده الإعلانية، قبل أن يخسر هيمنته على الكرة الذهبية إثر عام مليء بالإصابات.

كما جاء واين روني ضمن الأربعة الأوائل بعد أن قرر مانشستر يونايتد منحه أضخم عقد في تاريخ الكرة البريطانية في ظل تقاضيه 365 ألف يورو أسبوعيًا.

وقفز نيمار بفضل انتقاله المثير للجدل لبرشلونة إلى المركز السادس، بعد أن أمَّنت عائلته 40 مليون يورو كبنود خاصة ومتغيرات متعلقة بالأداء والخيارات التكتيكية.


أما بقية القائمة فتتضمن مجموعة من أصحاب الثروات الضخمة في عالم كرة القدم من لاعبين من طراز عالمي، مثل صامويل إيتو الذي يأتي في المركز الثالث بفضل ما جناه من عقده السابق مع نادي أنجي ماخاتشكالا، إضافة لكاكا، رونالدينيو، زلاتان إبراهيموفيتش، جانلويجي بوفون وتييري 


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com