يوم الجمعة الموافق
19/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























05/10/2011 - 01:26:34 am
رومانسية بيجو تخطف الأنظار فى أوتوماك

تبدو "بيجو" فى معرض أوتوماك بملامحها الفرنسية عروس وسط شقيقاتها الفرنسيات والأوربيات اللاتى تألقن فى دورة هذا العام، لا سيما الصالون الجديدة كلياً 508 ، وبيجو 308 ، 408 ،آر سى زد.

ويقول علاء شديد مدير قطاع التسويق  فى مركز التجارة والتنمية (وجيه اباظه) وكيل "بيجو" مصر ان مشاركة أقوى وكلاء السيارات بمصر يعد مؤشر على بدء تعافى السوق الذى ينتظر استقرار الأوضاع السياسية بعد بضعة شهور.

أشار الى تأثر السوق بالأحداث الماضية حيث انتاب العملاء نوع من التخوف ظهر من خلال مشترياتهم التى بدت حذرة خلال الفترة الماضية.

لافتا الى ان ثقة العملاء فى بيجو والتى تستحوذ على مكانة فى قلوب المصريين  قد حققت نموا فى المبيعات خلال الفترة الماضية لم تحققه من قبل فى ظل التطوير الجديد الذى يلمسه عملاء بيجو فى مصر.

من جانبه قال محمد غنيم مدير التسويق ان بيجو الفرنسية الصنع أحدثت ضجة فى مصر فى ظل مركز التجارة والتنمية والخدمات المقدمة من خلالها حيث نمت المبيعات بنسبة تزيد على 25%، نظرا لما تتمتع به بيجو من عراقة فى التصنيع وتصميمات غاية فى الأناقة.

وفي إطار مشاركة مركز التجارة والتنمية (وجيه أباظه) وكيل الصانع الفرنسي بيجو في السوق المصري، في دورة معرض أوتوماك السادسة عشر تعرض بيجو آر سى زد، 308 وكذلك 508 وموديلات أخرى بهرت الزوار.

 

الصالون الجديدة كلياً 508

وكشفت بيجو عن السيارة الصالون الجديدة كلياً 508 حيث تمتاز تلك السيدان الفرنسية، بتصميماً بالغ الأناقة ، وملامح عصرية متميزة ، تضعها ضمن أجمل سيارات فئتها بفضل حضورها الواضح على الطريق ، كما أنه قد تم بنائها على منصة بناء الجيل الأخير من سيتروين C5، مما يعني قدرتها على توفير مساحة داخلية رحبة ومريحة.

ولمزيد من التميز ، أضافت بيجو تحت غطاء المحرك نسختها المتطورة من عائلة محركات " THB" الرباعية الإسطوانات، والمدعومة بشاحن توربيني يساعد على توليد قوة حصانيه تبلغ 156 حصان ، مع عزم دوران يصل إلي 240 نيوتن متر، ومن المتوقع أن يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب .

كما تتوفر السيارة بنظام منع غلق المكابح " ABS" ، ونظام توزيع قوة الكبح إليكترونياً " EBD" ، مع العديد من الوظائف الأساسية وعوامل الأمان والسلامة .

كما اجتذبت أيضا  "بيجو 308"  زوار المعرض بشكلها الجذاب، ومواصفاتها الخيالية حيث تتميز بوجود محرك 1400 سي سي بقوة 95 حصان وبعزم العزم (نيوتن متر عند د/د) 240/5000 ، وتتميز عن السيارة 307 بعدة مميزات.

من بينها وجود فوانيس شبورة وسخانات بالكراسي الجلد ، ومرايات تتحرك بالكهرباء ، فضلا عن فتحة سقف.

 

هتشباك 308

 وتعتبر السيارة "308 هاتشباك" النسخة المطورة من 307 ، إذ تبدو 308 عبارة عن مزيج من ملامح طرازات 407، 207 و307، إضافة إلى خطوط من "النسخة الاختبارية" RC908.

تلفت 308 النظر من خلال مقدمتها ، حيث علامة "أسد بيجو" وخطوط التصميم المنسابة فوق غطاء المحرك في اتجاه الزجاج الأمامي، التي تمنح مع الشكل الذي يشبه الحرف V السيارة شعوراً بالحركة حتى عندما تكون متوقفة.

كذلك تساهم المصابيح الأمامية المتداخلة بين الجوانب وغطاء المحرك في جذب الانتباه، مثل شبكة التهوئة المكونة من قسمين والتي يزيد رونقها مع المصدّ السفلي الذي يحوي مصابيح الضباب الشبيهة بمثيلاتها في بيجو 907.

ومن الجوانب يتأكد المظهر الديناميكي مع خطوط ظاهرة ومنخفضة على طول الجسم من الأضواء الخلفية إلى أقواس العجلات الأمامية. وتكتمل الصورة من الخلف مع الخطوط الأفقية والمصدّ السفلي الذي يساهم بتعزيز أناقة طراز 308 وجاذبيته.















تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com