يوم الجمعة الموافق
26/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























28/07/2011 - 04:38:07 am
تصفح الانترنت بجهاز GALAXY S2 في شركة بيليفون الاسرع بالبلاد

مع اعلان شركة بيليفون عن تسويق جهاز الـ  SAMSUNG GALAXY S2  قام معهد الابحاث MARKET WATCH باجراء فحصوات لسرعة الجهاز ووجد ان تصفح الانترنت في جهاز من شركة بيليفون هي الاسرع في البلاد.   في عدة ابحاث اجراها المعهد ،التي انتهت قبل اسبوع وبدات في نهاية شهر حزيران 2011،  تم فحص سرعة تحميل البيانات  بواسطة تطبيق    Speedtestالتي تم تحميله من حانوت التطبيقات الخاصة بسامسونج، في عشرات البلدات والقرى في البلاد. تم اجراء الفحص على شرائح لـ 3 شركات وتم ادخال الشريحة الى اجهزة سامسونج جالاكسي S2 .  الفحص تم حسب السرعة القصوى التي تمنحها كل شركة  وحسب الترددات التي تعمل بهل كل شركة.

 

الابحاث وجدت انه في 25 من بين 26 بلدة التصفح في شبكة بيليفون كان الاسرع. فعلى سبيل المثال في كفار سابا  سرعة تحميل البيانات في شركة بيليفون كانت اسرع بمرتين من باقي الشركات، وفي دينزنجوف سنتر كانت اسرع بـ 5 مرات، وفي شمال وجنوب البلاد في عكا، عم-نير ونهاريا كانت شركة بيليفون اسرع ب16 مرة من الشركات المنافسة.

 

 ينضم هذا البحث الى بحث آخر اجرته شركة  OOKLA   الامريكية التي تم اعلان نتائجه قبل عدة اشهر،والذي حسب معطياته فان التصفح في جهاز iPhone   في شركة بيليفون هو الاسرع بين 104 شركات اتصالات خلوية . البحث اعتمد امتحان Speedtest.net  لتقدير سرعة شبكات الهاتف المحمول على أساس نتائج حوالي 57000 فحص سرعة لجهاز الـ iPhon  بين مستخدمي الجهاز في الولايات المتحدة. في المرتبة الثانية حصلت الشركة الاسترالية  A1 , في المرتبة الثالثة حصلت الشركة الصينية CSL  وفي المرتبة الرابعة والخامسة جاءت الشركات الكندية Bell  و TELUS.

  

اساف عوفر ، مدير التسويق في شركة بيليفون :" استراتيجية بيليفون هي الريادة والافضلية التكنولوجية وتوفير افضل تجربة بالهواتف النقالة. في عصر اللعبة هي السرعة في اجهزة السمارتفون، هذه الاستراتيجية اثبتت نفسها. دليل على ذلك نحن نلاحظ ازدياد مستمر في تنزيل البيانات وتحميلها في شبكة بيليفون، حيث ان معدل التصفح في جهاز الـ -iPhone4   في شبكة بيليفون هو 616 ميغا في الشهر و391 ميجا في الـ  iPhone3 ، بالمقابل فان معدل التصفح في العام 2010 كان 400 ميغا. معدل التصفح  اليوم بالـ S  Galaxy   448 מגה مقابل 287 ميغا في شهر آذار المنصرم" قال عوفر .   

 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com