يوم الاحد الموافق
14/07/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























28/03/2022 - 10:26:35 pm
بالصور مجلس عبلين المحلي يكرم مديري ومعلمي ومعلمات عبلين المتقاعدين
الصور من الاستاذ محمد الشيخ

حفل تكريم مديري ومعلمي ومعلمات عبلين المتقاعدين تحت رعاية مجلس عبلين المحلي قسم المعارف والثقافة.

مشاعر جياشة تغمر كل الحضور في لقاء الأحبة والزملاء من الرعيل المخضرم لمؤسسات عبلين التربوية في حفل الوفاء والعِرفان لتكريم مديري ومعلمي عبلين المتقاعدين ، تحت رعاية مجلس عبلين المحلي قسم المعارف والثقافة .

رئيس مجلس عبلين السيّد #مأمون الشيخ احمد #يطلق أسم الراحل الاستاذ والأديب #جورج نجيب خليل على #المدرسة الثانوية الشاملة عبلين في هذا الحفل . 

جمهور غفير من معلمي ومعلمات عبلين المتقاعدين ،وكذلك من مديري ومعلمي مدارس القرية ، بحضور رئيس وأعضاء ونواب مجلس عبلين المحلي والعديد من أهل عبلين ؛ يعزفون انشودة الحنين والعرفان لمعلمي ومعلمات عبلين المتقاعدين .
عريف ومنظم الحفل الأستاذ محمد شيخ احمد من قسم المعارف والثقافة ، رحب بالحضور من المعلمين والجمهور الغفير، والقى قصيدة تحية ووفاء لمعلمي عبلين تحت عنوان " أهل الفضل والعرفان "، وعلى هامش الحفل ومن خلال الحوار مع بعض مديري ومعلمي المدارس أعلن الاستاذ محمد الشيخ عن انطلاق التحضيرات لإقامة منتدى ثقافي اجتماعي وأدبي لمعلمي ومعلمات عبلين المتقاعدين. 
رئيس مجلس عبلين السيّد مأمون الشيخ احمد أعلن في كلمته عن إطلاق اسم الراحل الأستاذ جورج نجيب خليل على المدرسة الثانوية الشاملة عبلين ووعد بمواصلة مشوار النهوض بالتربية والتعليم في القرية ، ومواصلة العمل الدؤوب من اجل الاستثمار في بالبشر اولًا ومن ثم بالحجر والبنيان . 
الدكتور خالد شيخ احمد مدير قسم المعارف والثقافة قدم التحيّة والعرفان واثنى على دور هذا الرعيل من مديري ومعلمي عبلين المتقاعدين في ترسيخ القيّم الانسانية والاخلاقيّة.
الحفل تخلل تكريم للأدباء من معلمي عبلين المتقاعدين ؛ الأديب زهير دعيم الذي القى قصيدة معبرة بهذه المناسبة معبرًا عن فخره وامتنانه بكل معلمي عبلين وعلى دورهم في بناء الانسان العبليني ، وكذلك الأديبة المربية سامية زهران . 
عضو المجلس ورئيس لجنة المعارف السيّد نايف سكران شكر في كلمته المتقاعدين واثنى على دور رسل العلم في بناء المجتمع والأجيال.

الحفل تخلل فقرات فنيّة للفنان العبليني المتألق أيمن خليل بمرافقة فرقته الموسيقيّة والذي ابدع في تحريك مشاعر كل الحاضرين من خلال وصلاته الرائعة .
وكذلك  فقرة ستاند أب كوميدي للفنان نضال بدارنة الذي ادخل الفرح والسرور الى قلوب كل الحضور باسلوبه المميّز .
























































تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com