يوم الاثنين الموافق
30/03/2020
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























09/12/2019 - 09:46:22 am
بالامس عبلين تلبس حله عيد الميلاد باضاءة الشجره بمشاركه جميع طوائفها

تشهد قرية عبلين  في هذه الايام اجواء عيد الميلاد , فقد ازدانت الكنائس والبيوت بالاضاء الزاهية والزينه ونصب شجره عيد الميلاد في البيوت والمحلات والمؤسسات حيث انه بالامس قريه عبلين بحضور حشد كبير من الاهالي والمواطنين من قرية عبلين  اضيئت شجرة عيد الميلاد بساحة الميلاد بالقرية والتي تأتي أضاءتها بالتعاون مع عدة مؤسسات وبدعم من متبرعين  والذي تنظمه الهيئة التمثيلية المجلس الملي للكنيسة الارثوذكسية عبلين والمجلس الرعوي الكاثوليكي عبلين بمشاركة وتعاون مجلس عبلين المحلي وسرية الكشاف والمرشدات الارثوذكسية عبلين وسرية كشافة ومرشدات الروم الكاثوليك عبلين وبيت الثقافة المسيحي عبلين وحركة الشباب المسيحي عبلين وشباب ساحة الميلاد ومدرسة الاحد كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك عبلين وجمعية مدرسة الاحد للروم الأرثوذكس عبلين وجوقة الكروان والمعهد الموسيقي عبلين وجمعية البيت الدافئ وجمعية السلام الخيرية عبلين. وقد تم في نفس اليوم مسيرة كشفية انطلقت من شوارع عبلين الرئيسية وصولا الى ساحة شجرة الميلاد شاركت فيها الكشافات العبلينية الارثوذكسي والإسلامي والكاثوليكي. ولأحوال الطقس الماطرة جرى برنامج احتفال اضاءة الشجرة بشكل مختصر في ساحة الميلاد بحضور الكهنة قدس الآباء سيمون خوري ومضر سلمان والياس عواد ومارون طنوس وسابا حاج  وفضيلة الشيح حسن حيدر (ابو رجا) امام المسجد القديم في عبلين ورئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد ونواب الرئيس وأعضاء من مجلس عبلين المحلي ومدراء من مدارس عبلين وممثلين عن جمعيات ومؤسسات عبلينية والمئات من أهالي عبلين. وتولت عرافة الحفل الشابة رزان حنا خوري التي رحبت بالحاضرين والجمهور الغفير متمنيتا للجميع ان يكون ميلادا مباركا وسعيدا ويعم السلام ارجاء المعمورة. وتحدث قدس الاب مارون طنوس كاهن طائفة الروم الكاثوليك في عبلين  الذي صلى وتمنى الخير والسعادة والامن والأمان للجميع. وتلاه رئيس مجلس عبلين المحلي السيد مأمون الشيخ احمد الذي أكد في كلمته على وحدة وتآخي أهالي عبلين الذين يجتمعون كل سنة من جميع الطوائف لإنارة واضاءة شجرة السلام والمحبة والتآخي. واختتم الكلمات قدس الاب سابا حاج كاهن طائفة الروم الأرثوذكس في عبلين مصليا وداعيا الله ان يديم المحبة بين الناس في عيد المحبة والميلاد وداعيا جماهير عبلين للمشاركة في فعاليات وامسيات ليالي الميلاد 2019 في عبلين والتي ستستمر حتى تاريخ 28-12-2019.وبعد الترنيمات والتراتيل الدينية ومجموعة الأطفال التي صدحت بصوتها العذب وعدت  من العشرة للواحد لتضاء شجرة الميلاد بمحبة واحتضان أهالي عبلين ولتصدح في سماء عبلين وتدوي أصوات المفرقات احتفالا بإضاءة الشجرة ولتوزع الحلويات على الاطفال والضيافة على جمهور الحاضرين..

وبهذه المناسبه موقع عبلين أون لاين يقدم اجمل التهاني والتبريكات لكل فرد وفرد بشكل خاص في عبلين  والعالم بشكل عام،  بمناسبه أعياد الميلاد ورأس السنة  متمنين ان يكون العام الجديد عام خير وسلام ومحبة وان يسود الاستقرار والامن جميع ربوع العلم بكافة أديانه ومذاهبه وأطيافه وتلاوينه.
 
لمستقبل جديد واعد نتمناه قريبا على الجميع...
 
كل عام وأنتم بألف الف خير...





تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com