يوم الجمعة الموافق
29/03/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























11/11/2016 - 11:40:39 pm
إنطلاقة ناجحة لمشروع " ايام عبلين في القلب "
إنطلاقة ناجحة لمشروع   " ايام عبلين في القلب " 

" كما حلمنا وخططنا " ، هذه الجملة التي تداولتها ألسن اعضاء " عبلين في القلب " وجميع الشركاء من جمعيات وأطر ومؤسسات عبلينية في انطلاق اليوم الأول من مبادرة " ايام عبلين في القلب " والذي يحوي ثلاثة ايام تطوعيّة وتربويّة واجتماعيّة وفنيّة  .
منذ صباح اليوم الجمعة  وفي الساعة  التاسعة ، تجمع ما يقارب 200 مشارك من جيل 12-18 سنة  من جميع الأطر العبلينية في ساحة مدرسة جبور طوقان أ الابتدائية ، فبعد تناول وجبة الفطور والتي احتوت الزعتر وزيت الموسم واللبنة والخضار الطازجة ، انتقل الجميع الى مرحلة التسجيل وتوزيع بلوزة " عبلين في القلب " ثم تم توزيهم على ستة جداريات مختلفة من أحياء عبلين وكذلك الى مناطق لطلاء الجدارات الخشبية والحديدية .
رسومات الجداريات كانت باشراف فنانات وفنانين عبلينييين وفي احياء عبلين المختلفة ، جدارية حي أم الشتوية باشراف عوني ادريس وعامر خطيب ، جدارية دوّار الفانوس باشراف عنان نجمي ، جدارية الحارة الشرقية مقابل بيت ابونا سابا باشراف عنان ورزان نجمي ، جدارية ساحة الميلاد باشراف سلام شيخ احمد والياس جرجورة  ، جدارية نزلة مار الياس باشراف جورج عزام وهيا نجمي وعواد عواد وجدارية حارة بليشة باشراف جاسر عواد .
وكذلك تم طلاء جدارات خشبية في حارة ام الشتوية وجدارات حديدية في ساحة الميلاد .
في حديث مع المتحدث الرسمي أسامة دعيم قال " نشكر جميع المتبرعين الكرماء الذين تبرعوا بمواد الدهان وملابس المشروع  ، وكذلك نشكر كل أهالي عبلين في الحارات المختلفة حيث تفاعلوا مع الحدث في حاراتهم المختلفة فاستضافوا وَضيّفوا المتطوعين وطلبوا منهم أن يستمروا في عطائهم لبلدهم لتبقى عبلين بلد المحبة .
وكذلك أود أن أؤكّد أن برنامجنا مستمّر في اليومين التاليين حيث أولينا اهتمامًا بالمدارس التي ستخصص لموضوع التطوّع والانتماء الحصتين الأولتين من يوم السبت ، وكذلك ستكون لقائات حوار شبابية في عشرة أماكن مختلفة من قاعات المساجد والكنائس والكشافات والجمعيات ، وايضا الأطفال لهم حصة في المشروع اذ سيكون يوم السبت في اودوتوريوم مار الياس ورشات عمل للأطفال ، أما في اليوم الثالث  وهو الأحد فإنه سوف يتضمن حملة تبرّع في الدم باشراف جمعية " كلنا معك " من الساعة التاسعة صباحا حتى الخمسة عصرًا وكذلك حملة فحص لسكري الأطفال باشراف كوبات حوليم في عيادة د.يونان زهران من اساعة الثالثة حتى السابعة مساءً وأما اختتام البرنامج سيكون في بازار اجتماعي لأغلب جمعيات ومؤسسات عبلين التي ستعرض من منتوجاتها للعبلينيين والمردود المادي سيساعدها على استمرار عملها وتطوّرها ، اضافة لبرنامج فنّي يتضمن الرقص والموسيقى والفكاهة  .
ويضيف : نشكّر كل من شاركنا ودعمنا وشدّ من أزرنا  ، فهدفنا بالنهاية عبلين جميلة ، مُحِبّه وبلد يطيب العيش فيه ".

ترقبوا باقي الصور قريبا 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com