يوم الجمعة الموافق
29/03/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























23/10/2014 - 12:58:04 pm
ابو الوحيد :انا في صراع مع الاداره الحاليه لمجلس عبلين المحلي

زوار موقع عبلين اون لاين  واهل عبلين اهلا وسهلا بكم من جديد,  كما عودناكم  في موقع عبلين اون لاين  نؤكد حرصنا  التجدد والتواصل الدائم بيننا وبين زوار الموقع  واهل عبلين خاصه لما فيه فائده للجميع .ودائما نسعى إلى تعزيز وترسيخ التواصل الاجتماعي والثقافي والحضاري بين اهالينا.

زوار موقع عبلين أون لاين تحيه طيبه وبعد  برنامج  "لمن يجرؤ فقط "يعود من جديد بمناسبه الانتخابات حيث ان البرنامج حواري  الذي من خلاله سيقوم مدير عام موقع عبلين اون لاين  جورج سلمان  في سلسله لقاءات خاصه بالانتخابات  مع مرشحي رئاسه ,مرشحين للعضويه, واشخاص من عبلين  حيث ان  البرنامج من عنوانه يتسم بالجرأة والشجاعة في  القاء وتقبل الأسئلة مهما كانت طبيعتها، ولكن هذا لا يعني إطلاقاً الخروج عن النص وأدبيات الحوار، والمساس بأخلاق الضيف.
الجدير بالذكر اللقاء عباره عن سؤال واحد فقط..
الخميس  23-10-2014 استقبل  جورج سلمان مدير موقع عبلين أون لاين ضيفه الثالث في تشويسيز كافيتريا السيد خليل شوملي ( ابو الوحيد )  مرشح  لعضويه مجلس عبلين في المكان الثالث في قائمه الأمل برئاسه السيد سمعان عواد وفي المكان الثاني في القائمه السيد حبيب حاج  المحلي  وتم هذا الحوار :

ابو الوحيد هل لك ان تحدثنا عن سبب ترشيحك لعضويه مجلس عبلين المحلي في هذه الانتخابات القادمه بتاريخ 11-11-2014  مع انك لم ترشح نفسك ابدا في جولات انتخابيه سابقه ? وهل لك ان تخبرنا من تدعم قائمه الامل لرئاسه المجلس  السيد مأمون شيخ احمد ؟او السيد صالح سليم ؟او السيد علي حيدر؟

سياسيا انا عضو حزب العمل من سنه 1968 وما زلت ,وفي فتره وصلت الى منصب في اللجنه السياسيه في الحزب ,على الصعيد المحلي وصعيد عبلين ,كل الوقت اؤيد المقربين دائما وفي تأيدي للمقربين حصدنا ما حصدناه في خدمه البلد واهل عبلين وصنع الخير وعلى سبيل المثال سنه 1975 من خلال علاقتي بالحزب استطعنا فتح البنك العربي في عبلين  على زمن المرحوم هواش حاج الذي كان رئيس مجلس عبلين المحلي انذاك والنواب كل من المرحوم عبدالله خالد وعلي احمد عثمان , بل اكثر من هيك كل شيئ تطور في البلد كان لي يد مساعده والباع الطول في هذا التطور ولك مثال اخر في سنه 1982 توجهت انا رسميا للزميله أورا نمير (رئيسه لجنه المعارف في الكنيست) انذاك حينها كانت ابواب المدارس من حديد وقلت لها انني كل مره ادخل المدرسه اشعر نفسي في سجن حيث قامت بارسال مكتوب لوزاره المعارف والمجلس المحلي وتم تغيير الابواب .
اخي جورج هذه المره رأيت في نفسي بانه يجب بان اقوم في دور المواطن الخدوم لبلدي كما كنت دائما وكما تعوت ان اكون خادم الصغير والكبير في كل صغيره وكبيره .
فمن هنا اقول من له اذنان فليسمع ومن له رأس فليفكر , اتيت لكي أنصر العامل ,الفلاح, المحامون, الاطباء, الصحفيين ,المهندسون , المعلمون, الكتاب والشعراء, الذين لم يكن لهم صوت او مكان في السلطه المحليه.

 عجبا كما قال الشاعر , شعباً اذا ضرب الحذاء.........!!
فمن هنا اتوجه الى اخوتي واخواتي في هذه القريه بدون استثناء ولكل  اهل عبلين قائلا :اذا منحتوني الثقه سأدخل الى المجلس المحلي والصليب على صدري والهلال على رأسي وفي يدي غصن الزيتون وكلنا سويا ندخل الى السلطه المحليه.
كما اعاهد الله اعاهدكم بان اكون عند حسن ظنكم في كل لحظه وان اخدم اهل بلدي اجمعين كما تعوت, وان اعمل لكل فرد وفرد فيكم من اجل عبلين فهناك الكثير من اهل بلدي لم يكن لهم في السلطه المحلي وأسأل نفسي وأسألكم  لماذا ؟
هل ينقصنا محامون ؟هل ينقصنا اطباء ؟ هل ينقصنا مهندسون؟ هل ينقصنا مراقبي حسابات ؟
لماذا يأتون بالغريب ويشغلوه في المجلس المحلي لماذا ابن هذا البلد لا يحصل على فرص العمل هذه.فمن المؤسف ان نرى ان المستشار القضائي من خارج عبلين وغيره وغيره .....
انا ضد وانا في صراع مع الاداره الحاليه لمجلس عبلين انا في صراع نفسي لانهم يريدون ان ينقلون  كوبات حوليم الى موقع اخر كما نقلو البريد الذي يخدم البلد والذي يعمل بالبريد هو انسان مخلص لعبلين والان مكان البريد فارغ.
اخي جورج في كل سنه في هذه الفتره يقومون ببرنامج ومعرض  لموسم الزيتون من قبل المجلس المحلي الذي يقوم به السيد يوسف حيدر حيث ان معرض الزيتون كان يقام في المعصره القديمه في بيت المهندس اسعد خوري لماذا هذه السنه لا يوجد معرض ؟
هل تعلم اخي المواطن لماذا ؟ لانه لم يتم دفع الاجره وفي نفس الوقت صرف الايجار الى احد اخر.
بالنسبه لدعم قائمنا لاي مرشح لرئاسه عبلين ,حتى اليوم قائمه الام لم تقرر بعد ولم تعلن بعد عن دعمها لاي مرشح رئاسه , الليله اجتمعنا مع مرشح الرئاسه علي حيدر وتم التداول والبحث والمشاورات واليوم  سوف نجلس مع مرشح الرئاسه صالح سليم الذي توجه وطلب منا بجلسه عمل  لبحث الموضوع وعندما نسمع صالح سليم سوف نقرر من سندعم في رئاسه المجلس .

اما حتى الان لم نقرر وعندما نأخذ القرار الحكيم سوف نعلن عنه.
وشكرا ....












تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com