يوم الخميس الموافق
25/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























26/08/2013 - 10:47:00 pm
تأجيل حفل عساف ووكلاء اعماله اللبنانيون يرفضون دخوله أراضي 48

لا يزال الخلاف قائما حول حفل محبوب العرب ابن مخيم خان يونس محمد عساف في منطقة الشمال , اذا لم يحدد بعد مكان اقامة الحفل علما ان الزمان كان حدد سابقا ولكن على ما يبدو سيتم تأجيله الى موعد أخر , علما ان المعلومات المتوفرة لمراسلنا والذي يتابع اخر التطورات في القضية فقد اشارت الى احتمال نقل الحفل الى الاراضي الفلسطينية.

مع بداية الحديث عن اقامة الحفل تم الاعلان انه سيكون على جبل القفزة في الناصرة , وبعدها بفترة اعلن انه سيكون على ارض ستاد الدوحة في سخنين ومنذ ذلك الوقت والامور عالقة وما من تقدم في سير المحادثات لتحديد وجهة الحفل ومكانه .

وللوقوف عن كثب امام اخر التطورات في القضية , علما ان جمهور الفنان محمد عساف يترقبون الاعلان رسميا عن مكان وموعد الحفل في الشمال يترقبون وعلى أحر من الجمر اخر التطورات , وكان لمراسل الصنارة نت حديث مع سهيد دياب الناطق بلسان بلدية الناصرة والذي أكد قائلا:" لا شك ان هناك خلاف حول مسألة مكان وزمان حفل محبوب العرب الفنان محمد عساف لكن المشكلة تكمن في ان موقفنا في بلدية الناصرة واضح ولا تغيير فيه , فاننا نريده حفلا على اساس جماهيري شعبي والدخول رمزي للمشاركين لكل أبناء وشرائح المجتمع ".

وأضاف دياب:" لا نريده حفلا ربحيا لصالح اطراف اقتصادية لها مصالح , ولا نريده حفلا يقتصر على مجموعة من المواطنين فقط , ولا نريد تكلفة المواطنين بمبالغ كبيرة لدخول الحفل , ولهذا فان همنا الوحيد ان لا يكون الحفل مبنيا على  اساس اقتصادي ".

وتابع دياب:" رأي الفنان محمد عساف الشخصي يتوافق مع موقف ورأي بلدية الناصرة , اذ انه يريده حفلا مبنيا على اساس جماهيري شعبي وليس اقصتاديا ربحيا" .

وفي حديث للصنارة نت مع رامز بدير منتج حفل عساف في البلاد قال:" وفقا لرؤية الوضع حاليا فأن الحفل قد يتم تأجيله الى موعد يتم الاعلان عنه لاحقا ".

وعندما سألناه عن السبب قال بدير:" المشكلة في قضية حفل محمد عساف في الشمال تحمل طابعا سياسيا , لأن القائمين ووكلاء اعمال الفنان محمد عساف من لبنان يعارضون دخوله الى منطقة ال 48 وذلك لابعاد سياسية ".

وتابع بدير:" توجهنا للسلطة الفلسطينية لتتدخل ووعدت بان تقوم على ارسال برقية للمسؤولين عن ادارة اعمال محمد عساف في لبنان للسماح له الدخول اراضي ال 48 , وحتى الان لا زلنا بانتظار ما ستسفر عنه تدخلات الحكومة الفلسطينية ونعمل جاهدين من أجل حل المشكلة".


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com