يوم الخميس الموافق
18/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























20/03/2014 - 01:18:51 pm
الاحد: وجبة كروية دسمة من خلال اصطدام برشلونة بقطار ريال مدريد في كلاسيكو الجندي المجهول
يستعد ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين لتقديم وجبة كروية دسمة لعشاق الليغا من خلال سهرة الأحد والتي تجمع اصحاب الارض ريال مدريد والضيف الثقيل برشلونة على ملعب سينتياغو بيرنابيو لحساب الاسبوع 29 من منافسات الدوري الاسباني. ويحمل اللقاء على مر العصور الكثير، كون القمة صاحبة ثاني أعلى مشاهدة بعد كلاسيكو الشمال الغربي بين ليفربول ومانشستر يونايتد التي تحظى بمتابعة اكثر من 700 مليون متابع في القارة الآسيوية فقط.
الاحد: وجبة كروية دسمة من خلال اصطدام برشلونة بقطار ريال مدريد في كلاسيكو الجندي المجهول
سجل مثالي في الانتصارات
ويدخل برشلونة اللقاء منتشياً بتأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري الابطال، بعد اقصائه لمانشستر سيتي الانجليزي بواقع 4-1 في مجموع اللقائين، اضافة الى سباعية ثقيلة في مرمى اوساسونا ضمن منافسات الاسبوع 28 من الدوري الاسباني، وعلى الجانب الآخر يستقبل ريال مدريد المنتشي بسجل مثالي في الانتصارات منذ بداية الموسم فريق البرسا، بعد فوزه العريض على شالكة 9-2 في مجموع المباراتين وصعوده للدور ربع النهائي في رحلة البحث عن اللقب العاشر "التشامبيونزليغ"، كما ويتصدر ريال مدريد ترتيب اندية الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة من 28 مباراة، وهو ما سيجعله في وضع نفسي افضل بعد ابتعاده عن البرسا صاحب المركز الثالث "66 نقطة" بأربعة نقاط.
احتفال ميسي
ويحاول البرغوث الارجنتيني معادلة رقم اسطورة ريال مدريد، المكسيكي هوغو سانشيز "234" هدفا من خلال تسجيل هدف على ملعب البيرنابيو، فهل سيقبل ريال مدريد احتفال ميسي على البيرنابيو اذا ما تمكن من معادلة رقم هوغو سانشيز!!
التراجع المخيف
واستطاع كرستيانو رونالدو معادلة رقم بوشكاش "242" هدفا، وذلك عقب تسجيله لهدفين في مرمى شالكة الثلاثاء، ضمن اياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وبعيداً عن ارقام ميسي ورونالدو يتوقع أن يجلس البرازيلي نيمار على مقاعد البدلاء امام ريال مدريد، وذلك بعد التراجع المخيف في اداء نجم السيلساو عقب تعافيه من الاصابة، وهو ما ينذر بوجود ازمة في البيت الكتالوني، خاصة وان الضجة التي احدثتها صفقة نيمار بدأت تنال أيضاً من مردود اللاعب البدني داخل المستطيل الاخضر، وكان تاتا مارتينو مدرب البرسا قد أراح نيمار في مهرجان برشلونة امام أوساسونا ضمن منافسات الدوري على ملعب كامب نو، مفضلاً اقحام بيدرو وسانشيز وميسي في الخط الامامي،الامر الذي دفع اغلب الصحف العالمية ومنها المدريدية للسخرية من جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء: "نيمار يقلم اظافره.. وميسي يستمتع في تسجيل الاهداف".
استقبال الاهداف السهلة
"بي بي سي" وهو اعصار ريال مدريد القادر على ضرب اقوى خطوط الدفاع (بنزيمة - بيل - كرستيانو).. فكيف سيكون حال البرسا امام كلاً من جناحين الطائرة رونالدو وبيل اضافة الى رأس الطائرة المتمثل بوجود الفرنسي كريم بنزيمة في ظل تواجد بيكيه وماسكيرانو المهزوزين!!، وتلقت جماهير ريال مدريد صدمت مدوية عقب تعرض بنزيمة لاصابة في فخذه الايمن، باشتراك عفوي مع زميله كرستيانو رونالدو، ليقوم انشيلوتي باستبداله ومن ثم تغييبه عن موقعة شالكة، استعداداً لموقعة برشلونة المرتقبة، ويبقى السؤال حاضرا هل سيكون كاسياس الحارس الأساسي امام برشلونة في اياب الدوري؟؟، سؤال يأتي من وحي تصريحات أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الذي قال: "اذا استمر لوبيز في استقبال الاهداف السهلة.. لا تستبعدوا أن يتواجد كاسياس في حماية عرين ريال مدريد بأغلب اللقاءات". وهو ما معناه ان عودة كاسياس لحماية عرين الميرينغي اقتربت وربما يكون الكلاسيكو محطتها الأولى تمهيدا لجلوس لوبيز على المقاعد للأبد.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com