يوم الثلاثاء الموافق
16/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























04/10/2012 - 05:08:00 pm
الاحد:كلاسيكو ناري يجمع برشلونة ومدريد على ارض ستاد كامب نو
موقع عبلين أون لاين

تتجه انظار عشاق كرة القدم في العالم الاحد في تمام الساعة (19:50 مساءا بتوقيت القدس) صوب كلاسيكو اسبانيا عندما يستقبل برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب الموسم الماضي, ضمن مباريات بطولة الدوري الاسباني.

وتشهد مباريات الكلاسيكو في العامين الاخيرين, مواجهات خاصة بين الارجنتيني ليونيل ميسي, افضل لاعب في الاعوام الثلاثة الاخيرة, والبرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين في الدوري الاسباني العام الماضي والمدربين تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة والبرتغالي جوزيه مورينيو الطامح الى اعادة ريال مدريد الى سكة الالقاب.

وتحمل المباراة نكهة مميزة, اذ يعيش برشلونة, فترة رائعة, من خلال تصدره الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد بطل الدوري العام الماضي .
من جهته أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ، أن ليس هناك نية للثأر من ريال مدريد في مباراة "الكلاسيكو" المقبلة، ولكن هناك رغبة في الفوز بالمباراة، وزيادة فارق النقاط بينهما في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح اللاعب بعد مساهمته في فوز النادي الكتالوني على بنفيكا البرتغالي أن مباراة الكلاسيكو لها أهمية خاصة لدى اللاعبين، معربا على الجانب الآخر عن أسفة لإصابة المدافع كارليس بويول المؤلمة في الكوع الأيسر.

وأضاف "علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، فلها أستعدادات خاصة، وعلينا أن نبدأها بحيوية".

ويتصدر الفريق الكتالوني جدول مسابقة الدوري الاسباني برصيد 18 عشر نقطة، بفارق ثمان نقاط عن غريمه التقليدي وحامل لقب البطولة ريال مدريد، صاحب المركز السادس.

وأحرز برشلونة فوزا ثمينا  الثلاثاء على حساب مضيفه بنفيكا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد اكد أن انتصار فريقه ريال مدريد الإسباني الكاسح 1-4 على ملعب أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا سيمنح "الميرينجي" ثقة كبيرة قبل كلاسيكو الأحد المقبل مع الغريم برشلونة في الليجا.

وقاد كريستيانو الريال للفوز الكبير الذي تصدر به المجموعة الرابعة بست نقاط من جولتين، حيث سجل ثاني "هاتريك" له في مباراتين بعد الذي سجله في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري المحلي الأحد الماضي.

وعقب الفوز، صرح (صاروخ ماديرا) للتليفزيون الإسباني "أشعر بالرضا عن النتيجة والأداء، قدمنا مباراة متكاملة، تسجيل ثلاثية أمر مهم بالنسبة لي".

وعن كلاسيكو كامب نو المرتقب قال "ستكون مباراة معقدة، لكننا نملك ثقة في قدراتنا، وسنقدم مباراة جيدة هناك".

كما تحدث عن الغيابات في خط دفاع البرسا، فعلق قائلا "سيبدأون اللقاء ب11 لاعبا، ولديهم خيارات متعددة وفريق جيد للغاية".


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com