يوم الخميس الموافق
25/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























27/04/2012 - 04:42:51 pm
غوارديولا يترك برشلونة وفيلانوفا بديله
موقع عبلين أون لاين

أعلن مدرب برشلونة بيب جوارديولا رحليه رسميًا عن الفريق الكتلوني بنهاية هذا الموسم بعد فترة نجاح كبيرة شهدت الحصول على العديد من الألقاب و وتحقيق الأرقام القياسية.
حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم " أريد أن أقول في البداية أن هذا الوضع ليس سهلاً علي، ففي البداية ظهرت بعض الشكوك، ولكنني أعرف أنني طلبت لأن أكون مدربًا لفريقٍ عظيم، ولذا عملت على التجديد من عامٍ إلى عام، والسنوات الأربعة التي قضيتها في النادي ستبقى خالده معي".

"في ديسمبر الماضي تحدثت مع الرئيس ومع  زوبيزاريتا  أن نهاية مسيرتي قد اقتربت، ولكنني لم أخبر اللاعبين لأن المدرب هو من أعمدة غرفة الملابس، ولكن الوقت مضى ومضيت أنا معه، وهذا سبب صمتي، المدرب الذي سيأتي بعدي سيقدم ما لم أتمكن أنا من تقديمه، لأن المطالب في البارسا عالية ويجب على المدرب أن يكون قويًا وأن يكون مليئًا بالطاقة للتأثير في كل لاعبيه، أما أنا فعلي أن أستعيد طاقتي، أريد أن أعيش بهدوء لبعض الوقت، أريد شكر كل اللاعبين، لقد حظيت بامتياز تدريبهم منذ اليوم الأول، وهم من جعلوني أتمتع بعملي، ومن الرائع أن أراهم في كل مباراة يعملون الأفضل من أجل الفوز".

"حينما عدت في البداية للتدريب بدأت لمساعدة الفريق الرديف وبالكثير من السعادة ، وبعد عام حدث نفس الأمر، وبوسعي استعادة الأمر، وبوسعي الإستمرار ولكنني لم أعد المدرب الذي يستحقه البارسا".

وعن قرار تعيين تيتو فيلانوفا مدربًا لبرشلونة قال جوارديولا "أعتقد أن النادي كان صائبًا تمامًا بالتعاقد معه، إنه يحظى بكل إعجابي، ويعرفه اللاعبون جيدًا ، وبوسعه منحهم ما لم أتمكن أنا من منحهم إياه ، سيكون الفريق في أيدٍ أمينةٍ معه ، وسيستمر الفريق في التطور نحو الأفضل".

 "شكرًا لكم وللصحفيين كذلك، سأرحل مع شعور بالواجب ولتأدية الأفضل، هذا النادي عظيم وفيه الكثير من القوة، والمدرب التالي سيكون أكثر كفاءة مني، وشكرًا للجميع".




تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com