يوم الاربعاء الموافق
24/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2011-05-20 11:08:30
اتحاد سخنين ينهي استعداداته للمباراة المصيرية امام بيتار

تسود مدينة سخنين اجواءً تفاؤلية لا سيما وسط اللاعبين من اتحاد ابناء سخنين الذين وضعوا نصب اعينهم  الهدف السامي وهو احراز الفوز في المباراة المصيرية التي سيخوضها مساء يوم غد السبت امام بيتار القدس على استاد الدوحة، حيث ان نتيجة المباراه ستقرر بقاء فريق اتحاد ابناء سخنين في الدرجه العليا .

وخاض فريق اتحاد ابناء سخنين التدريب الاخير والملخص صباح اليوم الجمعه على استاد الدوحه في سخنين بقيادة المدرب شلومي دورا والطاقم المهني وقبل بداية التدريب عقد اجتماع تلخيصي داخل غرفة الملابس حيث قام رئيس ادارة الفريق شاهر خلايله بالقاء كلمة وجهها للاعبين طالبهم بتحقيق الفوز على بيتار القدس من اجل البقاء في الدرجه العليا وبقاء اللاعبين في الفريق واللعب بصوره مشرفة من اجل النادي وجمهور الوسط العربي الذي سيملآ المدرجات لتقديم الدعم المعنوي.
وفي حديث مع شاهر خلايله رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين عن الاستعدادات قال: " نحن في اتحاد ابناء سخنين جاهزون للمباراه الفاصله مساء السبت امام بيتار القدس وعليه قمنا بتخفيض سعر البطاقات الى 20شيكل ليتسنى وصول الجميع الى الملعب حتى الان بيعت قرابة (4000) بطاقة وسنعمل على توفير قسم من البطاقات لبيعها قبل المباراه ليتسنى للذين سيأتون من بلدات عربيه بعيده حضور وتشجيع الفريق، وتوقعاتنا وصول عدد الجمهور (6000) متفرج حيث هنالك مشكله بخصوص الشرطة التي قررت اغلاق الجانب الغربي الشمالي من المدرج لصالح بيتار القدس او ابقاء المنطقة منطقة فاصلة بين الجمهورين كذلك قمنا بالتوصل الى تخفيض عدد رجال الشرطة ورجال الحراسة ".
مدرب الفريق شلومي دورا قال " نحن جاهزون لخوض المباراه وقمنا بالاستعداد بشكل جيد لها من الناحية المهنية والنفسية، جميع كادر الفريق جاهز دون تغيب احد... لا اصابات ولا ابعادات، ومساء السبت سيكون الفوز حليفنا وسنعمل على ان يفرح الجمهور ببقاء الفريق في الدرجه العليا ".
هذا وتوجه رئيس ادارة الفريق شاهر خلايله للجمهور الذي سيحضر المباراه بطلب التصرف بعقلانية والتشجيع والتحلي بالروح الرياضية وخاصة بعد انتهاء المباراة وفي حال الفوز والبقاء اتوجه للجمهور بعدم الدخول الى ارض الملعب كون دخول الجمهور سيكلفنا غاليا ووسيرافق بتخفيض نقاط ويمكن ان نجد نفسنا في الدرجه الممتازة  لذلك يجب علينا التصرف بعقلانية وان نفرح جميعا في المدرجات وخارج ارضية الملعب فقط.

تقرير خليل وليد حيدر

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com