يوم الخميس الموافق
28/03/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-11-02 22:00:00
بدرو ليون ينقذ مورينيو من أول خسارة بالتعادل أمام ميلان.
أنقذ بدرو ليون مدربه جوزيه مورينيو الاربعاء من أول خسارة لفريقه ريال مدريد أمام إيه سي ميلان الإيطالي ليتعادل الفريقان 2-2 في اطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا،هدف ريال مدريد الاول في مرمي ميلان بإمضاء جونزالو ايجواين ليضمن تأهل فريقه في دور الـ16.
ورغم تقدم الريال بهدف لجونزالو إيجوايين، ادرك فيليبو إنزاجي التعادل وأضاف هدف التقدم، لكن بدرو ليون عاد ليؤكد لمورينيو قدرته على مواصلة التألق بإحراز التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة طوال شوطيها، وفي شوط المباراة الأول كاد دي ماريا ان يمنح ريال مدريد التقدم في الدقيقة الحادية عشرة بعدما راوغ زامبروتا وبيرلو ليسدد بيسراه باتجاه المرمى لكن الكرة خرجت على يسار القائم.
ولاحت بعدها أخطر فرص ميلان للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تلقى الكرة من جهة اليسار لينفرد تماما بالحارس ايكر كاسياس لكنه صوب ببطء تجاهه.
وبالفعل ترجمت فرص الريال لهدف في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول بعدما قام المتألق الأرجنتيني أنخل دي ماريا بتمرير الكرة لمواطنه جونزالو إيجوايين الذي اخترق التسلل لينفرد بالمرمى ويسدد بيمناه في الشباك.
ويعد الهدف التاريخي لإيجوايين في سان سيرو رقم 700 للنادي الملكي في البطولة الأوروبية.
وفي الشوط الثاني بدت رغبة ميلان وجماهيره الجامحة في ادراك التعادل لمواصلة الأمل للتأهل للدور ثمن النهائي، وبالفعل ادرك فيليبو إنزاجي المخضرم هدف التعادل لميلان (ق67) برأسية رائعة مستغلا عرضية زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي خرج الحارس إيكر كاسياس للتصدي لها لكن الكرة فلتت من يديه لتصل إلى إنزاجي الذي وضعها في الشباك.
وفي الوقت الذي تيقن فيه الجميع بنهاية المباراة بالتعادل الايجابي، عاد إنزاجي ليحرز هدفا ثانيا مشكوك في صحته للتسلل (ق77)، من تمريرة جاتوزو لينفرد بكاسياس ويضع الكرة في الشباك.
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة تمكن بدرو ليون من إدراك التعادل وسط فرحة غامرة من عشاق الملكي، بعدما استلم تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيمة خدعت الدفاع لتصل إليه وليضعها بدون تردد في المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل ويفشل أبناء سان سيرو في إلحاق الهزيمة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وفي المباراة الثانية بين أوكسير الفرنسي وضيفه اياكس أمستردام الهولندي حقق أصحاب الأرض أول فوز لهم في البطولة 2-1 لتشعلها.
وتقدم فريدريك ساماريتانو (ق9) لأوكسير، وحاول الفريق الحفاظ على النتيجة لكن مدافع أياكس، البلجيكي توبي آلديرويرليد، كان له رأيا آخر باحرازه هدف التعادل (ق79).
وقبل النهاية بخمس دقائق أعاد ستيفين لانجيل الأمل لأوكسير بإحرازه هدف الفوز، ليتجدد أمله في الاستمرار في البطولة.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com