يوم الخميس الموافق
25/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-09-17 21:00:00
رأس بيرباتوف تمنح مانشستر يونايتد الفوز
حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على ليفربول في كلاسيكو انجليزي بالدوري الانجليزي الممتاز ضمن الجولة الخامسة بنتيجة 3-2 على ملعب اولد ترافولد رأس بيرباتوف اسعدت جماهير اليونايتد .
وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار بيرباتوف في الدقائق 42 و59 و84 فيما احرز ستيفن جيرارد هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64 ثم هدف التعديل بعد ست دقائق.
وبقي رصيد الريدز خمس نقاط من فوز وتعادلين بينما بقي المان يونايتد ثالثاً بـ11 نقاط خلف عملاقي لندن تشيلسي وارسنال.
ومني مرمى لاعبو المدرب السير اليكس فيرجسون بالهدفين السابع والثامن هذا الموسم.
اليونايتد يضمن الفوز
بدأ مانشستر يونايتد المباراة بمعطيات الفريق المرشح الباحث عن الفوز ودانت له السيطرة في ظل تراجع دفاعي للاعبي المدرب الذي يخوض الكلاسيكو التاريخي لاول مرة روي هودسون.
وأبدع البرتغالي لويس ناني في قيادة وسط المان يونايتد عن طريق المراوغات والتسديدات القوية ولعب وصيف الموسم الماضي بكل ثقله من أجل تسجيل هدف التقدم.
وبعد عدة تمريرات بينه وبين الفتى الذهبي واين روني سدد ناني كرة قوية مرت عالية في اولى المحاولات الحقيقية على مرمى بيبي ريينا.
ووضعت رأس بيرباتوف المان يونايتد في المقدمة قبل دقائق من نهاية الشوط الاول ليتكسر الحائط الدفاعي للريدز بهدف هام للغاية.
ومن تسديدة رائعة كاد ناني أن يسجل هدف التعزيز لكن الحظ ظل يعانده قبل أن ينجح بيربا البلغاري في تسجيل الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني.
كرات جيرارد الثابتة
ونجح الريدز في تحقيق معجزة العودة من بعيد في الاولد ترافورد بتسجيل هدفين من كرات ثابتة في غضون ست دقائق عن طريق نجم الوسط القائد ستيفن جيرارد.
وجاء الهدف الاول بركلة جزاء نجح فيرناندو توريس في الحصول عليها بعد أكثر من ساعة من بداية المباراة، ليسدد جيرارد هدف التقليص.
ومن ركلة حرة سجل جيرارد الهدف الثاني قبل ثلث ساعة من نهاية المباراة ليكون ثامن هدف في البرمير ليج يدخل مرمى المان يونايتد هذا الموسم.
من جانبه قام فيرجي بادخال فيدريكو ماكيدا "البديل المنقذ" بدلاً من المخضرم راين جيجز من أجل انقاذ ما يمكن انقاذه.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com