يوم الخميس الموافق
25/04/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























2010-06-30 09:30:26
باراجواي تنجح في فك شفرة الكمبيوتر الياباني
تأهل منتخب باراجواي لدور الثمانية من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا، وذلك بعد فوزه على نظيره الياباني 5 - 3 بركلات الجزاء الترجيحية في إطار مباريات دور الـ 16 من البطولة.

وتمكن المنتخب الباراجواياني من حسم المباراة لصالحه بركلات الجزائر، بعد تعادله مع نظيره الياباني بدون أهداف حتى نهاية اللقاء وطوال شوطيها الإضافيين.

وسيلتقي الفريق في الدور ربع النهائي مع الفائز من لقاء دور الـ 16 بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي، والذي يقام في وقت لاحق اليوم.

وشهد اللقاء بداية متوسطة من الفريقين، حيث لم يبادر أحد بالهجوم واستمرت فترة جس النضبض لما يقرب من الـ 20 دقيقة.

وبدأ المنتخب الباراجواياني الدخول في أجواء اللقاء إبتداءً من الدقيقة 20، وذلك بعد إختراق لوكاس باريوس داخل منطقة جزاء اليابان، ليراوغ الدفاع ويسدد كرة ضعيفة في يد حارس المرمى.

ويرد المنتخب الياباني سريعاً بعد هجمة باريوس بتسديدة قوية من جانب اللاعب دايسوكي ماتسويي في الدقيقة 21، لكن كرته تصطدم بالعارضة التي رفضت إعلان تقدم المنتخب الياباني.

وأهدر سانتا كروز فرصة التقدم لباراجواي في الدقيقة 29 بعد كرة عرضية تحدث دربكة داخل الدفاع الياباني، لتجد سانتا كروز الخالي تماماً من الرقابة، لكنه يسددها بعيداً عن المرمى، فيما كاد كيسوكي هوندا أن يخطف التقدم للمنتخب الياباني في الدقيقة 40 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها تمر بجوار المرمى.

ولم يختلف الأمر كثيراً في بداية الشوط الثاني، حيث ظل اللعب محصوراً في وسط الملعب باستثناء هجمة وحيدة لباراجواي أبعدها الدفاع الياباني، وتألق حارس الأخير بعد تصديه لرأسيه كريستيان ريفيروس إثر عرضية من الجهة اليسرى، والتي كادت تسفر عن الهدف الأول لباراجواي.

وذهبت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد استمرار التعادل السلبي بين المنخبين، فيما لم يشهد الشوطان أي أهداف واستمر الأداء الباهت، حتى إحتكما لركلات الجزاء الترجيحية، والتي فاز بها المنتخب باراجواي.


تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com